السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننفرد بنشر الصور الأولى من كواليس تصوير "الطاووس".. وهكذا يظهر جمال سليمان

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/فبراير/2021 - 10:50 م

منذ زمن لم تشهد الدراما العربية وجود أبطال كبار في عمل درامي واحد مثل مسلسل "الطاووس" المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2021، مع مخرج صاحب قدرات ورؤية فنية كبيرة وواسعة يحترم فيها مبادىء عمله و مهنته ومفردات عمله الإخراجي.

مباراة في الأداء التمثيلي يضطلع بها ثلاثة من النجوم الكبار في "الطاووس" الجاري تصويره حاليًا فى العديد من لوكيشنات التصوير بين شقة جاردن سيتي ومدينة الإنتاج وستوديو مصر وتصوير خارجي وفيلا الشيخ زايد، وفي مصر الجديدة، من إنتاج شركة "STARS" من الشركات التي أصبحت علامة بارزة في قلب الدراما المصرية للمنتجة شيرين مجدي، وينفرد "القاهرة 24" بالصور الأولى من كواليس تصويره.

يلعب بطولته العديد من كبار الفنانين منهم جمال سليمان وسهر الصايغ ومعهم القديرة سميحة أيوب ورانيا محمود ياسين، متخذين جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا. 

ويعتبر الفنان جمال سليمان واحدًا من كبار الفنانين في الوطن العربي، استطاع خلال مشواره الفني تحقيق نجاح كبير بما يمتلكه من موهبة حقيقية وأداء قوي، بينما سهر الصايغ قدمت لنا العديد من المسلسلات الدرامية المتنوعة أثبتت في كل عمل تقدمه للمشاهدين أنها فنانة ذات موهبة قوية وتسير بخطوات ثابتة ومحسوبة ولا تنظر سوى للدور والشخصية المميزة التي تضيف لها ولا تنقص منها.

أما الفنانة القديرة سميحة أيوب، المُلقبة بـ"سيدة المسرح العربي" ارتبط تاريخها بتاريخ أعرق المسارح العربية، المسرح القومي الذي وهبته عمرها فوهبها هذا التفرد و التميز وتعتبر إضافة قوية للعمل، أما المخرج رؤوف عبد العزيز فهو استطاع تحقيق نجاح ملحوظ خلال الفترة الماضية كمدير تصوير في عدد من الأعمال منها "صاحب السعادة، العراف"، وكمخرج في "ألف ليلة وليلة، طاقة نور، فوق السحاب، قمر هادي"، سيضع بصمته الخاصة في "الطاووس" مع جمال سليمان".

وعن الفنان أحمد فؤاد سليم فهو طاقة إبداع لا تنطفئ قادر على إبهارنا بما يشارك فيه من أعمال ويُعدّ من مجموعة الممثلين النادرين الذين يهتمون بالكيف على حساب الكم، لذا برع في أداء الأدوار المركبة التي تتطلب الفهم العميق للشخصية بجميع أبعادها الدرامية كما تحتاج للمعايشة والقدرة على الاندماج، ويقدم خلال أحداث "الطاووس" دور محوري، أما الفنانة رانيا محمود ياسين فهي صاحبة موهبة عادت في الفترة الماضية بقوة وثقل في الدراما.

"الطاووس" بطولة كل من جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، هذا إلى جانب مجموعة من الشباب الصاعد وهم يوسف الأسدي ريم المصري وشيريهان الشاذلى ومينا نبيل وجورج أشرف، وسيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مهند حسني ينتهي من تصوير نصف مشاهده في مسلسل "الطاووس" 

رمضان 2021.. دانا حمدان إسكندرانية في "الطاووس" مع جمال سليمان

تابع مواقعنا