الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام شرف في رمضان 2021 مع دنيا سمير غانم وعلي ربيع

القاهرة 24
فن
السبت 20/فبراير/2021 - 10:39 م

يثابر الفنان الشاب هشام شرف لتحقيق حلمه، ويحاول بشتى الطرق إثبات موهبته أمام الكاميرا، وتشهد في الفترة المقبلة تواجدًا ملحوظًا له في الدراما، حيث يشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل بعملين مختلفين.

وقال هشام لـ "القاهرة 24" إنه انضم لأسرة مسلسل الفنانة دنيا سمير غانم، المكون من 15 حلقة، مشيرًا إلى أنهم لم يستقروا حتى الآن لاسم ثابت له، ويعملون على تحضيراته في الفترة الحالية مع المخرج هشام جمال ليخرج بشكل جديد ومختلف عما قدمته دنيا من قبل.

وأوضح أنه يشارك أيضا بمسلسل جديد في رمضان مع الفنان علي ربيع والمخرج معتز التوني، معربًا عن سعادته بالعمل معهما، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأعرب هشام عن سعادته بمشاركته في مسلسل "إسعاف يونس"، قائلًا: "مسلسل إسعاف يونس تجربة حلوة جدًا وأنا انبسط فيها، خاصًة أنها مع ناس كلهم أصدقائي وبحبهم، وقريبين من بعض وبنشتغل وأحنا مبسوطين، دا ظهر في المسلسل وعمل رد فعل كويس مع الجمهور".

وأضاف متحدثًا عن معتز التوني: "التوني اشتغلت معه في أعمال كتير، وهو بيثق فيا وأنا بحبه جدًا، وهو مخرج شاطر على المستوى المهني وكوميديان جدًا، والكواليس كانت بتبقي كلها ضحك وهزار".

نجل محمد شرف: "علاقات والدي ساعدتني لدخول المجال.. وأدواره أثرت في الجمهور"

نجل محمد شرف يكشف تاريخ ميلاد والده ويُكذِّب ويكيبيديا

 

تابع مواقعنا