الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حفلة فركشة" أول تعاون بين نيكول سابا ولايف ستايلز ستوديوز

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 03:09 م

تتعاون الفنانة نيكول سابا لأول مرة مع شركة لايف ستويلز ستوديوز.

وبهذا التعاون تكون نيكول أحدث المنضمين للشركة، التي أحدثت كثيرًا من النجاحات في الفترة الماضية، وتزداد إثارة وتشويقًا مع بداية من هذا العام 2021.

وتحرص نيكول دائمًا على طرح المواضيع الاجتماعية في أعمالها الغنائية، هذا بالإضافة إلى أنها ممثلة محترفة، وستشكل إضافة نوعية للأنماط الموسيقية المختلفة التي تقدمها لايف ستايلز ستوديوز.

وسبق هاجمت نيكول الفنانين المتفاخرين بكثرة أعمالهم في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أنها يعرض عليها العديد من الأعمال ولكنها ترفض العمل بها نظرًا لما يمر به العالم بسبب جائحة كورونا.

ووجهت نيكول، رسالة شديدة اللهجة من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات الصغيرة "تويتر"، قائلة: "‏في فنانين ما بصدقوا لما بييجيهن عمل بعيشوها بالطول وبالعرض! إذا بدي احكي شو بينعرض عليّ وشو رفضت نظرًا للظروف السائدة بهالفترة للأسف.. لذلك ما تعيشوها كتير وتعيشوا الناس إنكن مطلوببن وعم تشتغلوا!.. اشتغلوا عالسكت وما تربحوا الله جْميلِة أنتو وبعض الاقلام يلّي ما فالحة الا تبهّرلكن!".

وتستعد نيكول لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "حفلة فركشة"، وهي من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، ومن المقرر طرحها قريبًا.

بـ"الحجاب"..نيكول سابا عن الحجر المنزلي:"عم يخطف عمرنا وأحلى سنين حياتنا"

تابع مواقعنا