رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد زاهر: "هكون إجازة في رمضان 2021.. ومفيش حد نمبر وان" (فيديو)

القاهرة 24

علق الفنان أحمد زاهر، على نجاح مسلسل "لؤلؤ" الذي عُرض خلال الأيام الماضية عبر شاشة قناة "ON E"، مشيرًا إلى أنه كان هناك كيمياء بينه وبين الفنانة مي عمر، ولمسها الجمهور بينهما في المشاهد لدرجة أنه تلقى العديد من الرسائل عبر حساباته على السوشيال ميديا متفاعلين مع الأحداث.

وتحدث زاهر عن أداء ابنته ليلى في المسلسل، خلال لقائه مع برنامج "MBC TRENDING"، قائلًا: "حسيت بحب وبفخر كبير، وكنت قلقان الناس هتحبها ولا لا، ومشهد المقابر من أصعب المشاهد، لإني المفروض بعيط على بنتي ربنا يحفظهالي يارب وتخيلت للحظة إنها هي وطلعت كل المشاعر صادقة، ورغم إن دورها صغير لكنه أثر في الناس".

وعن نجاحه في الأعمال التي يكون بها بطل ثاني وليس الأول، أردف: "الموضوع مش في مين البطل الأول، الموضوع إنك هتخرج من المسلسل بمين البطل الأول في نظر المشاهد".

 

          View this post on Instagram                      

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

أما وجهة نظره في مصطلح "نمبر وان"، أضاف: "محمد رمضان أخويا وحبيبي، وهو نجح في البرنس وأنا كنت البطل الثاني قدامه وحقق نجاح كبير، بس مفيش حد نمبر وان، والموضوع نسبي، وكل سنة بيتغير إعجاب الناس،  وبنقول يارب ننجح وربنا بيكرمنا".

واختتم حديثه قائلًا: "هكون إجازة في رمضان الجاي، وكنت شغال على مسلسل جديد ولكن أجلته للعام المقبل، وهبدأ في الفترة القادمة تصوير فيلم جديد اسمه الفارس، أول بطولة مطلقة ليا، ومعايا فنانين كتير كبار مبسوط إني هشتغل معاهم".

بعد نجاحها الفني..ملك أحمد زاهر تدعم شقيقتها: "هفضل أتباهى بيكي وأقول أختي ممثلة شاطرة"

أحمد زاهر عن فترة مرضه:" محمد سامي خلاني عضيت الأرض لحد ما خسيت"