رئيس التحرير
محمود المملوك

الحكم بالسجن على نجم مسلسل بـ"100 وش" لاتهامه بالنصب (مستند)

القاهرة 24

أزمات كثيرة يمر بها الممثل شريف دسوقي هذه الأيام، لعل آخرها مع المُنتج أحمد الجنايني بسبب مطالبته بتعويض عن إصابته في فيلم "وقفة رجالة"، تِلك الأزمة التي تدخّل فيها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وأنهاها سريعًا.

لكن الجديد، وحسب تصريحات المحامي أشرف بركات موكل علي ناجي علي عبد الرحمن لـ"القاهرة 24"، الذي تقدم اليوم لرئيس نيابة باب شرق بالإسكندرية، بطلب ضبط وإحضار للفنان شريف دسوقي بناء على صدور حكم ضده يقضي بحبسه سنتين وكفالة 2000 جنيه وإلزامه بالمصاريف في القضية رقم 695/2021.

شريف دسوقي بعد أزمة أبطال “بـ100 وش”: “مش شبطان في دور ولا عايز حد يشغلني”

وكشف بركات تفاصيل القضية، حيث دسوقي اشتري شقة سكنية من علي ناجي علي عبد الرحمن بالإسكندرية، وسدد جزء منها، ولم يسدد وصل الأمانة الأخير وقيمته 250 ألف جنيه، وكان مُستحق الدفع في نوفمبر 2020 الماضي، مضيفاً أن موكله حاول أكثر من مرة التفاوض بشكل ودي مع دسوقي لسداد المبلغ لكنه فوجئ بتطاول الفنان بألفاظ خارجة قائلًا: "اللي عندك اعمله".

ومن جانبه قال الفنان شريف دسوقي في هذا الصدد لـ"القاهرة 24"، أنه يلتزم الصمت والأمر متروك للقضاء العالي المعروف بنزاهته للبت في هذا الأمر"، مضيفًا "كل واحد يقول اللى هو عاوزه، ودي حاجات خاصة مالهاش علاقة بالفن أنا مش هتكلم فيها، وده شخص بيدعي عليا".

شريف دسوقي: سعيد بردود أفعال الجمهور على شخصية “سباعي”.. وهذا موعد انتهاء تصوير مسلسل 100 وش