الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة الكبار للساحة الغنائية..  هكذا استقبل الجمهور أغاني هاني شاكر ومحمد ثروت

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/مارس/2021 - 10:56 ص

يبدو أن الجمهور كان بالفعل مشتاقًا إلى سماع أغاني طربية، وعودة نجوم الغناء الذين طالموا أسعدوا الملايين بأعمالهم المميزة، خاصة في ظل الانتقادات الكثيرة التي توجه دوما إلى مستوى الغناء حاليا، مع ذيوع وانتشار ما يسمى بأغاني المهرجانات.

 

عاد المطرب محمد ثروت بأغنيته "يا مستعجل فراقي" التي طرحها يوم 10 فبراير الماضي، وحققت الأغنية حوالي 3 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ولكن ليس ذلك فقط هو الأمر اللافت للنظر، بل أن الأغنية نالت إعجاب الكثيرين وأشادوا بهذه العودة القوية لنجم طالما ارتبطوا بأغانيه المميزة.

 

وقال الإعلامي عمرو أديب عن أغنية "يا مستعجل فراقي" : من أجمال الأغاني التي نسمعها لأنها لمطرب صوته مثل الذهب، ولم يختلف صوته عما كان عليه منذ 20 عاما. كما أشاد عمرو أديب في برنامجه " "الحكاية" بكلمات الأغنية ووصفها بأنها من أجمل ما قيل عن الفراق.

 

وعبر جمهور المطرب عبر تعليقاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وأيضا عبر تعليقات على الأغنية بيوتيوب، عن اشتياقهم لصوته، واللافت للنظر أن الكثيرون فرحوا بعودته وأنها خير وسيلة لمواجهة التدني في مستوى العديد من الأغاني حاليا.

 

واللافت للنظر أن المطرب الكبير هاني شاكر الملقب بـ "أمير الغناء العربي" طرح بعد 8 أيام فقط من "يا مستعجل فراقي"، أغنيته الجديدة "بقالي كتير" والتي حققت نجاحا كبيرا، خصوصا أن كليب الأغنية يعد تجربة فريدة من نوعها للمخرجة بتول عرفة، التي اختارت أن يكون الكليب بمثابة قصة مشتركة بينه وبين كليب النجمة اللبنانية كاورل سماحة "شكرا"، ليكمل كل منهما الأخر، ويظهر هاني وكارول لأول مرة معا في هذه التجربة المميزة.

 

وقال هاني شاكر لـ "القاهرة 24": أعجبتني الفكرة والتجربة الجديدة، ومشاركة نجمة لبنانية بحجم كارول سماحة، وتحمست أكثر للكليب لأنه به جرعة تمثيلية درامية وكنت بالفعل احتاج إلى ذلك".

 

وحول عودته وأيضا عودة محمد ثروت للغناء، أشار هاني شاكر إلى أن أصوات مثل ثروت وعلي الحجار ومحمد منير يجب أن تكون متواجدة في الساحة الغنائية، ويجب أن يكون هناك مشروعا لكي تستمر هذه النجوم بيننا.

 

وأضاف هاني شاكر: فوجئت بملاحظة مهمة قالتها لي الإعلامية بوسي شلبي وهي أنه ليس هناك تعليقا سلبيا واحدا عن  كليب "بقالي كتير"، حيث حصل على أشادات كثيرة من الجمهور، وهو ما يدل على أن الناس تقدر قيمة الفن الحقيقي.

 

ومن أبرز المطربين العائدين أيضا محمد منير الذي طرح مؤخرا بعض من أغاني ألبومه الجديد، ومنها "باب الجمال"، و"فينك يا حبيبي"، و"أنا رايق"، ويستعد لطرح أغنية "ذوق" خلال الفترة المقبلة.

 

هاني شاكر متحدثًا عن مطربي المهرجانات: "رضينا أم لم نرضَ جزء كبير منهم ناجح" (فيديو)

 

تابع مواقعنا