الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل طلعت روحي لـ “نيقولا معوض” قريبًا على CBC

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/يناير/2019 - 07:50 م

يعود النجم اللبناني نيقولا معوّض إلى الدراما التليفزيونية من خلال العرض الأول لمسلسل طلعت روحي على القنوات المفتوحة بقناة CBC بدءً من السبت 26 يناير المقبل، كما يستعد النجم حاليًا للبدء في تصوير في الفيلم الأجنبى Jesus and the Others وهو إنتاج فرنسي بلجيكي أميركي، ومن المقرر الانتهاء من إنتاجه قريبًا.

 

وقال نيقولا في تصريحات صحفيةأنه سعيد بعرض المسلسل لأول مرة على القنوات المفتوحة، وفي انتظار رد فعل الجمهور.

 

وتدور أحداث المسلسل حول نديم يعمل محامي، يقع في حب المحامية داليدا، وهي روح داليدا + جسد علياء، فبعد وفاة داليدا بسبب حادث، عادت روحها مرة آخرى إلى جسد علياء، ينجذب نديم إليها رغم أنها ليست نوعه المفضّل، ويسعى لاكتشاف السبب.

 

وبحانب نيقولا معوض، يشارك في بطولة المسلسل النجمة إنجي وجدان، إسلام إبراهيم، ميار الغيطي، هبة عبد العزيز، سلمى أبو ضيف المسلسل مستوحى من المسلسل الأميركي Drop Dead Diva، سيناريو وحوار شريف بدر الدين ووائل حمدي، إخراج رامي رزق الله.

 

نيقولا معوض ممثل لبناني، بدأ طريقه الفني كمقدم برامج ببرنامج روتانا كافيه (2003 – 2009)، كما عمل كمخرج برامج بين بيروت ودبي. اشتهر في موطنه بالكثير من الأعمال الدرامية الناجحة مثل اخترب الحي (2014) وياسمينة (2014)، فرض نفسه على الساحة الدرامية المصرية بعد تعاونه مع النجم يحيى الفخراني في مسلسل ونّوس (2016)، ومن أشهر أعماله مسلسل سابع جار (2017) الذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، كما قام مؤخرًا ببطولة مسلسل طلعت روحى (2018)، ويستعد نيقولا حاليًا للمشاركة في فيلم Jesus and the Others وهو إنتاج فرنسي بلجيكي أميركي، ومن المقرر الانتهاء من إنتاجه قريبًا.

 

تابع مواقعنا