الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف رمزي يروج لفيلم “نادي الرجال السري” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/يناير/2019 - 12:18 م

حرص الفنان شريف رمزي على تهنئة صناع فيلم “نادي الرجال السري الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز والنجمة غادة عادل.

كما حرص على الإشادة بدور القائمين على العمل حيث شارك “رمزي” متابعيه على حسابه الرسمي بومقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام بصورة بوستر الفيلم وعلق “ألف مليون مبروك لحبيبي و أخويا و عشرة العمر كريم عبد العزيز اللي كان واحشنا جداً و طلته علي الشاشة بعد غياب و خصوصاً في منطقته اللي الناس بتحبه فيها قوي وهي الكوميديا ليها روح و قبول و طعم تاني خالص”.

وأضاف “وحبيب قلبي النجم الإستثنائي اللي مختلفش عليه إتنين ماجد الكدواني و الجميلة و حبيبتي أنا شخصياً جداً و حبيبة كل الناس غادة عادل و مبروك لكل من شارك في هذا الفيلم الممتع الكوميدي الجميل اللي إنشاء الله حيكسر الدنيا بيومي فؤاد و نسرين طافش و معتز التوني و حمدي الميرغني و أكرم حسني و أحمد أمين و هشام ماجد وأحمد فتحي و خالد الحلفاوي وأخيراً وليس آخراً أستاذي وائل عبد الله”.

وفي نهاية منشوره دعى الجمهور لمشاهدة لفيلم قائلًا: “أنصح و أدعوا الجميع لمشاهدة هذا الفيلم الجميل حتستمتعوا”.

شريف رمزي يهنئ صناع فيلم نادي الرجال السري
شريف رمزي يهنئ صناع فيلم نادي الرجال السري

وكان نجوم الع قد احتفلوا بالعرض الخاص له يوم الثلاثاء الماضي، وظهر في العرض الخاص كلا من كريم عبد العزير بطل الفيلم وعددا من النجوم، ماجد الكدواني وغادة عادل ومحمد عز وايناس مكي وأحمد حلاوة وكريم كوجاك.

وتستعد الشركة المنتجة للفيلم، لطرح العمل في دور العرض السينمائية المغربية، بالتزامن مع عرضه في السينمات المصرية، حيث تم الاتفاق على طرحه في الدار البيضاء، وفاس، ومراكش وطنجة، ابتداءً من 24 يناير الجاري.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية طبيب، يعاني من مشاكل في حياته الأسرية، منها الفتور العاطفي، مما يجعله يلجأ لطبيب نفسي، بنادي الرجال السري الذي يشجع الرجال على خيانة زوجاتهم، حتى يتعرض لصدمة تغير مجرى حياته، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية زوجته والتي تدخل في خلاف معه، بعد 10 سنوات من الزواج، مما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال.

تابع مواقعنا