الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دومينيك حوراني بفستان قصير والجمهور يتحرش بها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/فبراير/2019 - 02:33 م

أحيت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، حفلة الغنائية في بيروت، ونشرت بعض مقاطع الفيديو منها على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وتعرضت خلال الحفل بالتحرش الجسدي من قبل الجمهور في الحفل لظهورها بفستان قصير يبين أجزاء كبيرة من جسدها، ولم يستطع الأمن والبودي جارد في الحفلة من حمايتها من الجمهور الذي ألتف حولها وكان معظمهم شباب في سن المراهقة.

يشار أن أخر الأعمال الفنية للفنانة دومينيك حوراني كان فيلم “عمر خريستو” الذي يعرض الآن في دور العرض السينمائية وشاركها البطولة أحمد التهامي ويسرا المسعودي وياسر الطوبجي ومن تأليف سيف يوسف وإخراج عاطف عبد اللطيف.

 

View this post on Instagram

 

Check the whole story on my Instagram tv IGtv up ☝️harassment on stage ?I can’t believe there’s people who plan to do this on purpose while guard is busy doing something else شوفو التحرش اللي صار بالحفلة فوق في انستاغرام تي في ؛ خفت على نفسي وعملت كريزا صرخت عالناس والغارد يتصرف قصص غريبة عجيبة ؛ ادخلوا وشوفوا القصة كاملة I love your presence and it pleases me when your hyper active dancing and singing my songs but not on stage please ? عن جد خفت على نفسي بهالحفلة ? #الامارات #دبي #الكويت #مصر #السعودية #لبنان #العراق #ميوزكلي #فيديوهات #فاشون #المزة_اللبنانية #قطر #الاردن #محمد_صلاح #كاس_العالم #dubai #egypt #lebanon #syria #saudi #jordan #iraq

A post shared by دومينيك حوراني (@dominiquehourani) on Feb 8, 2019 at 4:00pm PST

تابع مواقعنا