الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. محمد الباز يكشف لغز العمليات الإرهابية الأخيرة في الجيزة وسيناء

القاهرة 24
فن
السبت 16/فبراير/2019 - 01:53 م

يكشف الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، عدد من المفاجآت فى حلقة اليوم السبت، على رأسها، لغز العمليات الإرهابية الأخيرة من الجيزة إلى سيناء، وتفاصيل العلاقات المشبوه بين السفيرة آن باترسون السفير الأمريكية بالقاهرة السابق مع جماعة الإخوان الإرهابية وقطر، وكيف تعمل على ترويج شائعات ضد مصر ونظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءا.

كما يقدم الإعلامى محمد الباز تحليل واستعراض بالفيديوهات لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم فى مؤتمر ميونخ للأمن فى ألمانيا ، خاصة فى ملفات الهجرة غير الشرعية واللاجئين وتجديد الخطاب الدينى ومواجهة الإرهاب و أوضاع الأقباط فى مصر وضرورة مواجهة الأفكار المتطرفة على وسائل التواصل الإجتماعى والقضية الفلسطينية.

كما يقدم الإعلامى محمد الباز مفاجآت أخرى تتمثل فى قوائم جديدة من الجماعة الإرهابية من المنتظر ترحيلهم من تركيا خلال الفترة المقبلة ، وذلك عقب سلسلة من الترحيلات لعناصر الجماعة الإرهابية من تركيا خلال الفترة الماضية ، كما يتناول تفاصيل جديدة عن التعديلات الدستورية.

كما يواصل الإعلامى محمد الباز فقراته الخدمية الخاصة بأحوال الناس بعنوان ” من المواطن للمسئول ” وذلك بعرض عدد من شكاوى المواطنين وكذلك استعراض عدد من استجابات الحكومة للبرنامج بعد عرض شكاوى المواطنين خلال الأيام الماضية.

تابع مواقعنا