الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يروج لفيلم “قصة حب” في حفله الأخير بالسعودية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 06:19 م

روج الفنان تامر حسني لفيلم “قصة حب” للفنان الشاب أحمد حاتم وهنا الزاهد، وذلك من خلال حفله الأخير، والذي أقيم بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بعدما قدم الموهبة الشابة كنزي تركي والتي قامت بغناء الأغنية الدعائية للفيلم.

ونشر الفنان أحمد حاتم فيديو من الحفل على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، وذلك بعدما دعاه تامر حسني على المسرح وطالب الجمهور بتحيته، وعلق حاتم على الفيديو قائلًا: “شكراً على كلامك وذوقك.. شكراً أستاذ ذكى حسنين، شكراً أهل السعودية وجدة على حُسن الترحيب والود شكراً فريق عمل فيلم “قصة حب”.

View this post on Instagram

 

شكراً على كلامك و ذوقك @tamerhosny شكراً استاذ ذكي حسنين @benchmarkksa شكراً اهل السعودية و جدة على حُسن الترحيب و الود شكراً فريق عمل فيلم قصة حب @osmanaboulaban @yassersala7 @hannahelzahed @kenzyturkyy #ksa #السعودية #جدة #قصة_حب

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on Feb 26, 2019 at 7:36am PST

“قصة حب” تدور  أحداثه حول”يوسف”، وهو مهندس، ولديه أخ يسعى جاهدًا هو وزوجته من أجل جعله يتزوج، وأثناء ذلك يقع حادث له مما يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بفتاة اسمها (جميلة)، والتي تهتم به وترعاه فيما بعد، ويبدو أنها أحبته، لكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر، وهو من سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

وكان قد أحيا النجم تامر حسني حفل يوم الجمعة الماضية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، ومتع جمهوره السعودي بالعديد من أغانيه الشهيرة منها أغنية “كل مرة”، و”بنت الايه”، و”قرب حبيبى”، و”اكتر حاجة”، “ارجعلى”، و”بتغيب”، و”لولا الهوا”، و”حلم سنين”، و”اخيرا”، و”ناسيني ليه”، و”عمرى ابتدا”، و”نور عينى”، و يانا يا مفيش”، و”لو كنت نسيت”، و”يا تاعبنى”، و”ميحرمنيش منك”، و”الله يباركلى فيك”، و”كفايك اعذار”، و100 وش”.

تابع مواقعنا