الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فجر السعيد تفتح النار علي المطربة أصالة.. تعرف علي السبب (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:57 ص

شنت النائبة الكويتية فجر السعيد هجومًا كبيرًا علي المطربة السورية أصالة بعد أن طلبت الأخيرة الحصول علي الجنسية المصرية.

وقالت السعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتقول خلصوني، للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية”.

وأضافت: “كم واحد يتمنى أن يكون بحرينيا ويصير من أهل الجود والكرم والعز معروفين، بصوت الجميري، والست أصالة عندها الجنسية البحرينية وتقول خلصوني عطوني جواز”.

وقالت السعيد خلال تقديمها برنامج “هنا الكويت” على قناة “سكوب”، إن أصالة اتهمتها أنها تفعل ما تمليه عليها الفناة أحلام، لترد عليها: “أنا بهاجمك قبل معرف أحلام أساسا”.

وأشارات إلى أن صوت أصالة لا يعجبها، وعن من يسبونها من جمهور أصالة أشارت إلى أن جمهورها يشبها.

تصريحات أصالة

وجاء هذا الهجوم بسبب مطالبة الفنانة أصالة بحصولها علي الجنسية المصرية خلال استضافتها ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر”.

وقالت أصالة مازحة في تصريحات صحفية سابقة: “تلزمني الجنسية المصرية أعطوني إياها وخلصوني وحياتي”، عقب حفلها بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية يوم 22 فبراير الماضي، عبرت فيها عن سعادتها بنجاح الحفل مع الجمهور المصري، الذي تحب الوجود معه دائمًا.

وعلقت المطربة السورية على الجدل، الذي أثير حول هذا التصريح، في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، الأحد الماضي، قائلة: “إنها تُكن حبًا كبيرًا لمصر، لأنها عاشت أكثر من نصف عمرها وحققت نجاحًا واسعا فيها، وطالبت بالجنسية المصرية كنوع من المجاملة لاكتمال شعورها الحقيقي بالحب تجاه مصر”.

تابع مواقعنا