الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

تامر عاشور يقدم جرعة حزن مكثفة للجمهور في أغنيته “أيام” (فيديو)

تامر عاشور

تامر عاشور اقتربت أغنيته “أيام” من تحقيق مليون ونصف مشاهدة منذ أن تم طرحها عبر قناته الرسمية علي اليوتيوب.

ولم يخرج تامر عاشور من عباءة الأغاني الحزينة التي اعتاد الجمهور عليها منه، حيث اتخذت أغنية “أيام” الطابع الحزين، الذي يغلب عليه الفراق واللوم والعتاب، مما جعل الجمهور يتوقع أن يكون الألبوم حزينًا مثل غيره من الألبومات التي قدمها تامر عاشور من قبل.

أغنية “أيام” من كلمات تامر حسين وألحان تامر على وتوزيع النابلسي، وتعقب الأغنية إطلاق عاشور لبروموهات ثلاثة أغاني جديدة ضمن الألبوم منذ أيام، منها “ده حكاية” و”من غير ما أحكيلك”.

موعد طرح الألبوم

ومن المقرر أن يطرح تامر عاشور ألبومه الجديد كاملًا خلال الأيام القليلة المقبل، ولكنه فضل أن يطرح بعض الأغاني بشكل منفرد تشويقًا لجمهوره قبل طرح الألبوم.

ويضم ألبوم عاشور 12 أغنية تمتاز كل منها بحالة مختلفة، “أيام”، “حبيبي أنت حبيبي”، “مشوفناش”، “من غير ما أحكيلك”، “سماح”، “ده حكايه”،” متختلفيش”،”في بالي”، “بقالي زمان”، ” سلام”، “مره” و”خلصانة”.

وتعاون تامر عاشور في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، آسر عاشور.

وسوم اغاني تامر عاشور البوم ايام لتامر عاشور البوم تامر عاشور ايام تامر عاشور

مواضيع متعلقة

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)