السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

من “صعب” لـ”الأيام”.. تامر عاشور حزين طول الخط

من “صعب” لـ”الأيام”.. تامر عاشور حزين طول الخط

منذ بداية ألبومه الأول الذي أطلقه خلال عام 2006 “صعب”ولم يتخلى المطرب تامر عاشور عن الطابع الحزين الذي يسيطر علي كل أعماله، فضم هذا الألبوم ما يقرب من 12 أغنية كل واحدة منهما حملت من طابع الحزن شىء.

وتكرر الأمر للمرة الثاانية خلال عام 2008 عندما قدما ألبوم “حد بيحب” وغلب عليه ايضًا طابع الحزن بشكل أكبر من الألبوم الأول، وجاء ذلك بعد نجاح ألبومه الأول.

ويعتبر الألبوم الوحيد الذي ظهر فيه الفنان تامر عاشور بطابع الفرح كان ألبوم “خيالي” الذي قدم عام 2017، ولكن ليس في كل الأغاني التي  قدمها، ولا ينكر أحد أن المطرب تامر عاشور يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة بسبب الأغاني التي يقدمها.

ومع البومه الجديد الذي من المقرر أن يطرحه قريبًا وأفرج منه عن أغنية واحدة “أيام”  لم يخرج تامر عاشور من عباءة الأغاني الحزينة التي أعتاد الجمهور عليها منها، حيث اتخذت أغنية “أيام” الطابع الحزين، الذي يغلب عليه الفراق واللوم والعتاب، مما جعل الجمهور يتوقع أن يكون الألبوم حزيًا مثل غيره من الألبومات التي قدمها تامر عاشور من قبل.

أغنية “أيام” من كلمات تامر حسين وألحان تامر على وتوزيع النابلسي، وتعقب الأغنية إطلاق عاشور لبروموهات ثلاثة أغاني جديدة ضمن الألبوم منذ أيام، منها “ده حكاية” و”من غير ما أحكيلك”.

وسوم اغاني تامر عاشور البوم تامر عاشور البومات تامر عاشور ايام لتامر عاشور تامر عاشور

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالصحة: 3 حالات أبلغت الإصابة بكورونا رغم تلقيها اللقاح