الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كيف استغنى ريال مدريد عنه؟”.. نجوم الفن يحتفلون بثلاثية كريستيانو رونالدو (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:34 م

حرص العديد من نجوم الفن على الإحتفال باللاعب البُرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي قاد فريقه يوفنتوس الإيطالي لسحق نظيره أتليتكو مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهنأت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف كريستيانو رونالدو وذلك بعد أن أحرز الجول الثاني مساء أمس، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر”.

وشاركت أيضاً الفنانة رشا مهدي في تهنئة رونالدو على الفوز فكتبت تدوينة على حسابها بموقع “تويتر” قالت فيها :” عشان بس محدش يفكر اننا جينا مع رونالدو.. رونالدو هو اللي جه معانا، نورت اليوفي يادون، الباشا باشا وأنت لعيب بغاشا مبروك”.

 

كما نشر الملحن المصري عزيز الشافعي تدوينة عن كريستيانو بعد فوزه على نظيره أتليتكو مدريد، فكتب فيها :” رونالدو يثبت من جديد، أنه  الأكثر تأثيراً، الأكثر نجاحاً، الأعظم إنجازاً، الأعظم تاريخاً، الأقوى بدنياً وفنياً، الأفضل عموماً بين كل لاعبي جيله” وذلك على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

وعلقت الإعلامية الأردنية عُلا الفارس على فوز رونالدو فعاتبت نادي مدريد عن تخليه عنه، فقالت :” كيف استغنوا عن رونالدو، ياريت يرجع مدريد”.

وكانت قد جاءت أهداف اليوفي عن طريق كريستيانو رونالدو “هاتريك” ثلاثة أهداف في الدقائق 27و48و 86 من ركلة جزاء.

تابع مواقعنا