الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. أول تعليق من حسام حبيب بعد نشر فيديو إساءة شيرين عبد الوهاب لمصر

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مارس/2019 - 04:30 م

علق الفنان حسام حبيب على فيديو إساءة شيرين ، الذي ظهرت فيه زوجته الفنانة وهي تسيئ إلى بلدها مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين.

وقال حسام في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن شيرين لم تقصد الإساءة لمصر أو للدولة بشكل عام، ولكن كل ما تقصده المحامين الذين يصطادوا لها الأخطاء.

وتابع حبيب، أنه لم يرافقها في هذا الحفل، والحديث كان على سبيل المزاح مع جمهورها، بعد تأكيدها لم أنها ليست حامل.

 وأكد حبيب، أن الجميع يعرف مدى حب وتقدير شيرين عبدالوهاب لبلدها مصر، كما تكون على قدم وساق عندما تحيي حفل خارج مصر كي تعود مسرعة إلى وطنها الحبيب.

وكان “القاهرة 24” قد نجح في الحصول على أول فيديو يؤكد الاتهامات التي وجهت للمطربة شيرين عبد الوهاب بالتطاول على مصر في حفلها الغنائي بدولة البحرين.

حيث ظهرت المطربة في المقطع، تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.

تحرك عاجل ضد شيرين عبد الوهاب بعد استدعائها للمنظمات الحقوقية ضد مصر فى البحرين

سمير صبري يقدم بلاغ في شيرين

وقدم المحامي سمير صبري، بلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، وذلك لتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.

وذكر صبري في بلاغه: “ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرًا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني، وأثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

بيان صحفي لشيرين

وأعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن انزعاجها وأسفها من الاتهامات الموجهة ضدها بالتطاول على مصر.

وقالت شيرين في بيان صحفي صادر عنها: “تم إدانتي بشكل سريع جدا”.

انفراد.. “القاهرة 24” ينشر فيديو أزمة إساءة شيرين لمصر في البحرين: “اللي هيتكلم هيتحبس”

 

وتابع البيان: “تعرب الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور منها غناء أغنية “ماشربتش من نيلها” فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، عندما قالت على سبيل الدعابة: (اشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا) وكانت في ذلك المرة مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم “عفاريت عم عبده”.

وأضافت شيرين في البيان: “يجب عدم الالتفات للأقوال المكذوبة والمقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها”.

وواصل البيان: “الفنانة شيرين عبد الوهاب تطمئن جمهورها بأنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، وقد كلفت محاميها بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، بعدما عجزوا عن إيجاد الشهرة في مجالات عملهم، وتنتهز الفنانة هذه الفرصة للتأكيد على رفضها المزايدة على حبها وانتمائها وولائها لمصر، وتقديرها الكامل للجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحل المكان الذي تستحقه عربيًا ودولياً”.

دليل الإدانة “ظهور فيديو الواقعة”

وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.

المكتب الإعلامي لشيرين

نفى المكتب الإعلامي التابع للفنانة شيرين عبدالوهاب عن ماتررد مؤخراً حول إساءتها لوطنها مصر، في حفلها الأخير بدولة البحرين.

وأكد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه لم يصدر عنها أي إساءة تجاه بلدها، ولا يوجد حتى الآن فيديو يؤكد ما أثير خلال الساعات الماضية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بالإساءة لبلدها.

ولم يعلق المكتب الإعلامي على البلاغات التي قدمت بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب للنائب العام، مشيرا إلى أن الأمر برمته في يد القضاء.

إيقاف شيرين عن الغناء

قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

إنذار بإيقاف شيرين

أرسل طارق محمود المحامي، بالنقض والدستورية العليا ، إنذاًرا رسميًا لنقيب الموسيقين طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء نهائيًا.

وذكر محمود في إنذاره، إن شيرين عبدالوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعًا، وذلك خلال حفلاتها الخارجية والداخلية، مشيرًا إلى أن شيرين تعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصرى وانها ارتكبت العديد من الاخطاء الكارثية خلال احيائها حفلاتها وخاصة في الخارج.

وأضاف محمود في إنذاره، أن آخر كوارث هذه المطربة ماذكرته فى حفلتها الاخيرة بالبحرين حيث قالت أمام الجماهير “في مصر اللي يتكلم يتسجن”، وهو الأمر الذي يمثل إساءة بالغة للدولة المصرية فى تلك الظروف التي تواجه فيها البلاد مؤامرات خارجية وداخلية لزعزعة استقرارها وامنها الداخلي، بحسب الإنذار.

انفراد.. “القاهرة 24” ينشر فيديو أزمة إساءة شيرين لمصر في البحرين: “اللي هيتكلم هيتحبس”

تابع مواقعنا