الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي شيرين عبد الوهاب لـ”القاهرة 24″: سأطلب تأجيل التحقيق معها بسبب حفل دبي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:19 م

كشفت حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لن تحضر التحقيق معها اليوم المقرر أن يكون عصر اليوم بنقابة المهن الموسيقية.

وأكد أنه من المقرر أن يحضر هو التحقيق نيابة عن الفنانة شيرين، وذلك ليتقدم بطلب تأجيل التحقيق معها، لوقت لاحق نظرًا لارتباطها بحفل من المقرر اقامته في دبي يوم الجمعة القادمة.

حسام حبيب يوضح لماذا رفضت شيرين عبد الوهاب الذهاب للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية (خاص)

فيما كشفت مصادر داخل نقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل جلسة التحقيقات مع المطربة شيرين عبد الوهاب، حول الفيديو الذي ظهرت فيه خلال حفل لها بالبحرين، وقالت “هنا اتكلم براحتي في مصر ممكن يحبسوني”.

وقالت المصادر لـ”القاهرة 24″، إن التحقيق مع المطربة سيتم في تمام الثالثة عصرًا، بمقر نقابة المهن الموسيقية.

وأكد المصادر عدم علمها بفكرة حضور محامي شيرين عبد الوهاب نيابة عنها، مشددةً أنه غير جائز قانونيًا حضور أي نائب عن المطربة المزمع التحقيق معها.

يُذكر أن “القاهرة 24″، علمت من أحد المصادر المقربة من الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن حسام لطفي المحامي الخاص بها سوف يحضر التحقيق بدلًا عنها بنقابة المهن الموسيقية.

كيف تسبب طبيب شيرين عبد الوهاب النفسي في أزماتها الأخيرة؟ (خاص)

وأضاف المصدر، أنه من المفترض أن يقدم محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب عقد حفلتها الأخيرة في دبي المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة، وتذكرة الطيران الخاصة بها كي يثبت للنقابة أن عدم ذهابها ليس تعنت منها.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانًا بمنع شيرين عبدالوهاب من الغناء بسبب ما إساءتها لمصر في أحد الفيديوهات من حفلها الأخير بدولة البحرين.

وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيء إلى مصر”.

وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

تابع مواقعنا