الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ظل غيابها.. بدء التحقيق في واقعة شيرين عبد الوهاب بنقابة الموسيقيين

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/مارس/2019 - 04:02 م

بدأ منذ قليل التحقيق مع المُحامي حسام لطفي بنقابة المهن الموسيقية نيابة عن المُطربة شيرين عبد الوهاب، في واقعة إساءتها لمصر في أحد الفيديوهات من حفلها الأخير بدولة البحرين، والتي قالت فيه “هنا اتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني”.

كيف تسبب طبيب شيرين عبد الوهاب النفسي في أزماتها الأخيرة؟ (خاص)

ولم تحضر شيرين عبد الوهاب التحقيق وذلك بسبب تواجدها في دولة الإمارات العربية، لالتزامها بأحياء حفل هُناك الجمعة القادمة في دبي، وتشكلت اليوم لجنة التحقيقات برئاسة المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة، وعوضية الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بالنقابة والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة والمستشار علاء عامر والمستشار سعد متولي محامي النقابة.

حسام حبيب يوضح لماذا رفضت شيرين عبد الوهاب الذهاب للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية (خاص)

وكانت نقابة المهن الموسيقيية أصدرت بيانًا بمنع شيرين عبدالوهاب من الغناء بسبب ما وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

المهن الموسيقية تكشف موعد التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وقانونية حضور محاميها نيابة عنها

وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.

خاص.. هاني شاكر لن يحضر تحقيق الموسيقيين مع شيرين عبد الوهاب لهذا السبب

وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

تابع مواقعنا