رئيس التحرير
محمود المملوك

هالة صدقي تعتذر لفريق عمل مسلسل “بركة”

القاهرة 24

علمت «القاهرة24»، من أحد المصادر داخل أسرة مسلسل “بركة” أن الفنانة هالة صدقي وجهت اعتذار لفريق عمل لمسلسل صباح اليوم، علي الفيديو المنسوب لها والذي تم تداوله أمس ليثير غضب مسخدمو عبر السوشيال ميديا.

وتابع المصدر أن النجمة أكدت أنها نشرت فيديو بدون أي صوت، وبعد ساعات وجدت الفيديو منشور مرة أخري وتم تزييفه وتركيب صوت يشبه صوتها وهو ما أثار دهشتها.

وكانت الفنانة قد نشرت فيديو جديد عبر صفحتها على انستجرام، من داخل كواليس مسلسل بركة، في نفس اللوكيشن في الفيديو الذي تم نشره منذ قليل وتم تداوله بشكل كبير على صفحات الفيسبوك، بصوب منسوب لها وهي تقوم بسب العاملين في المسلسل معها.

هالة صدقي: “عندي مشكلة في الإنترنت وفي حد بيدخل وبيخرج” (فيديو)

وقالت صدقى على الفيديو الجديد التي قامت بنشره، “وده تكمله الڤيديو، تناقض في الصوت وفِي الكلام، للاسف اللي ركب الصوت من خارج مصر، معلش، بيحصل”.

وكشفت في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، حقيقة الفيديو مؤكده أن منسوب بالكذب لها، وذلك من خلال شخص استطاع أن يقوم بتقليد صوتها ونسب لها كلام من غير المعقول أن تتلفظ به، وأظهرها وكأنها تسخر من العاملين معها بالمسلسل ومن طبقة “الفلاحين” في مصر ووصفهم بـ”الجرابيع”.

تعليق الفنانة على الفيديو

وعلقت القنانة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، حقيقة الفيديو مؤكده أن منسوب بالكذب لها، وذلك من خلال شخص استطاع أن يقوم بتقليد صوتها ونسب لها كلام من غير المعقول أن تتلفظ به، وأظهرها وكأنها تسخر من العاملين معها بالمسلسل ومن طبقة “الفلاحين” في مصر ووصفهم بـ”الجرابيع”.

وأكدت أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها التي تتعرض لها بهذه الطريقة، لكنها تعرضت من قبل هي والفنانة يسرا لنفس الأمر، وأوضحت أنها تواصلت مع مباحث الإنترنت والتي أكدت لها أن مُرتكب هذا الأمر من خارج مصر، وليس الأمر سهلًا أن يتم مسائلته قانونيًا في الوقت الحالي.

وأضافت أن القصد من أغتيالها معنويًا بهذا الشكل، ليس الأول الذي يُصيب نجمات الفن وأصاب الكثير من النجمات قبلها في الفترة الأخيرة، والهدف وراءه هو تشوية تِلك القوى الناعمة في مصر، لأغراض دنيئة.

عاجل