السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد لـ”القاهرة 24″: عرض عليّ تقديم برنامج مقالب في رمضان ورفضت

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 05:08 م

أكد الفنان بيومي فؤاد أنه يواصل تصوير أحداث دوره في مسلسل “من أول نظرة” مع دنيا سمير غانم، والذي سيظهر كضيف شرف، وليس بشخصية أساسية في العمل.

وقال في تصريحات خاصة للقاهرة 24 إن إحدى الشركات عرضت عليه تقديم برنامج مقالب في رمضان ولكنه رفض، لأنه يجد أن هذه الخطوة تحتاج إلى تجهيز كبير، ولم يكن وقتها هذا العام.

وعلي صعيد أخر يواصل بيومي فؤاد تصوير أحداث فيلمه الجديد “خيال مآتة” مع الفنان أحمد حلمي بأحد الديكورات الأساسية للعمل بمصر الجديدة.

خاص.. تفاصيل شخصية بيومي فؤاد مع أحمد حلمي في “خيال مآته”

وتنفرد “القاهرة 24″، بتفاصيل الشخصية التي يقدمها الفنان بيومى فؤاد حيث يلعب شخصية “المزلاوي”، والذي يمتهن أكثر من وظيفة.

ويعتبر بيومي فؤاد هو الشخص المساعد لحلمي، والضمير الحي له خلال أحداث العمل، حيث يلجأ له حلمي في كل المواقف التي يتعرض لها خلال العمل، والذي ينتمي إلى النوعية الكوميدية.

ومع مرور الأحداث ينشأ مشادة كلامية بين “المزلاوي” وأحمد حلمي في العمل، مما يجعلهم يبتعدون لفترة، وهذا الابتعاد يتسبب في أزمة نفسية للفنان أحمد حلمي في العمل.

ومن المقرر أن تبدأ أسرة العمل تصوير أول مشهد في العمل غدًا بأحد الديكورات الأساسية للعمل، والمشاهد التي تم تصويرها غدًا تجمع كل من الفنان أحمد حلمى والفنان بيومي فؤاد.

“خيال مأتة” يشارك في بطولته كل من منة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، ومن تأليف عبدالرحيم كمال واخراج خالد

تابع مواقعنا