الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل سيعرض رامز جلال برنامجه فى رمضان المقبل بدون تصريح؟.. مصدر يجيب

القاهرة 24
فن
السبت 06/أبريل/2019 - 12:50 م

يظهر الفنان رامز جلال خلال السباق الرمضاني ببرنامج “رامز خارج نطاق الخدمة” كاسم مبدئي لبرنامج المقالب الذي يجهز له في الوقت الحالي، ويتم استضافة عدد من النجوم علي مدار 30 حلقة.

وانتشر عدد من الأخبار التي أفادت ان رامز جلال سيتناول إحدى القضايا الدينة في البرنامج وهي “سؤال القبر” للمتوفي.

وتواصل “القاهرة 24″، مع أحد المصادر داخل جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية لتعرف حقيقة الموافقة علي فكرة البرنامج، وكانت المفاجأة أن الرقابة لا تعرف أي شىء عن برنامج رامز جلال ، ولا الفكرة التي يتم تناولها.

وأضاف المصدر منذ ما يقرب من 4 سنوات على الأقل لم يعرض علينا أى شىء يخض برنامج رامز جلال الذي يُذاع بشكل سنوي علي قناة ام بي سي، وأنه يقوم بتصوير كافة الحلقات بدون حصوله علي تصريح من الرقابة علي المصنفات الفنية.

وأكد المصدر أن إدارة القناة متهمة هى الأخرى في بث مثل هذا البرنامج بدون تصريح، مشيرًا إلى أن الدكتور خالد عبدالجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أنذر  القناة العارضة أكثر من مرة، بأن يقوموا بمنع عرض البرنامج لأنه بدون تصريح، ولكنهم لم يلتفتون إلى هذا الأمر.

وأشار المصدر إلى أنه لابد من تدخل المجلس الأعلي للإعلام لأنه هو الوحيد صاحب الحق في منع عرض هذا البرنامج في رمضان، وخاصة أن كل عام يتم الشكو منه بعدة طرق، من أحد الضيوف تارة، ومن المشاهدين تارة أخرى.

وكانت إدارة قناة إم بي سي قد كشفت عن البوستر المبدئي لبرنامج “رامز خارج نطاق الخدمة” المقرر ان يتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2019، وتتكتم إدارة القناة عن تفاصيل البرنامج بشكل كبير.

ومن المقرر أن تدور فكرة البرنامج حول  استضافت  بعض النجوم ووضع منوم لهم في عصير يقدم علي متن الطائرة، وتحدث حالة هرج ومرج بأن الطائرة سوق تسقط، وبعد ان ينام الضيف يجد نفسه في ضيق للغاية يتواجد فيه الضحايا حيث يثيرون في حارة طويلة مليئة بالكاميرات المخفية، ويتفاجىء الضيف بعدد من الخدع التي تظهر خلال تواجده بهذا المكان.

ومن المحتمل أن تكون فكرة البرنامج مختلفة تمامًا عن كل ما نشر حولها، وأن يتم التدبير لموقف مختلف تمامًا عما شيع.

تابع مواقعنا