الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبلة المطربة أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم تثير الجدل (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 06/أبريل/2019 - 04:19 م

نشر الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع كل من النجمة أنغام  وزوجها الموزع أحمد إبراهيم وهو يؤكد أن زواجه من أنغام من يعتبر أفضل هدية علي النجاح.

وقامت أنغام خلال الفيديو بتقبيله أمام الجميع، مما جعل الجمهور عبر السوشيال ميديا يستاء من هذا الأمر.

 

View this post on Instagram

 

#انفراد.. “أروع ما في حبنا أنه ليس له عقل ولا منطق، أجمل ما في حبنا أنه يمشي على الماء ولا يغرق” ?هذا ما قاله نزار قباني، وهكذا هو جمال حب الزوجان #أنغام و#أحمد_ابراهيم ?.. وفي هذا الفيديو الحصري عبر حسابي، اسجل اول مباركة من احمد لعروسه أنغام بمناسبة فوزها #اليوم بجائزة أفضل مطربة عربية من مهرجان #الموريكس_دور في #لبنان عن اسطوانتها #حالة_خاصة_جداً انتاج #روتانا ، وانغام ترد علي التهنئة بقبلة ، فألف مبروك. #ربيع_هنيدي #الزمن_الجميل #قناة_ابوظبي #exclusive @anghamofficial @ahmedibrahimmusic #murexdor #murexdor2019

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Apr 6, 2019 at 4:00am PDT

وأحيت أنغام حفلين مؤخراً الأول فى الكويت بعد طرح ألبومها الأخير “حالة خاصة جداً” مباشرة، حيث احتفلت به للمرة الأولى فى هذا الحفل، وبعده أحيت حفل بأحد الفنادق الكبرى فى الإسكندرية وغنت فيه أغانى البومها الجديد الذى كتب قصة حبها مع الموزع أحمد ابراهيم وانتهت بالزاوج لاسيما وأنهما تعاونا فى 6 أغانى من الألبوم.

وتحيى أنغام حفلتها القادمة فى دار الأوبرا المصرية فى حفل عيد الربيع يوم الأحد الموافق 28 إبريل الجارى، على المسرح الكبير الساعة 8 مساء، مع الأوركسترا بقيادة المايسترو هانى فرحات.

 

تابع مواقعنا