الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام تتعرض لموقف مُحرج أثناء استلامها جائزة أفضل مطربة عربية بمهرجان “موريكس دور”

القاهرة 24
فن
الأحد 07/أبريل/2019 - 11:12 ص

حصلت الفنانة أنغام على جائزة أفضل مطربة عربية، وذلك بمهرجان “موريكس دور” الذي أقُيم مساء أمس ببيروت.

أنغام تواجه أزمة جديدة بسبب ظهورها على قناة قطرية مع مروان خوري

وتعرضت أنغام لموقف مُحرج أثناء صعودها على المسرح لإستلام الجائزة، حيث كان يوجد بالمهرجان السفير نزيه النجاري، سفير مصر بلبنان، وعلى الرغم من تواجده، لم يصعد إلى المسرح ليسلمها الجائزة بنفسه، ولكن ترك هذا الأمر للمذيعة مقدمة الحفل.

كما أهدت الجائزة لكل صناع ألبومها الجديد “حالة خاصة جدا”، ومن شعراء وملحنين، ومهندسي الصوت، والموسيقيين، بالإضافة إلى إنها أهدت الجائزة بشكل خاص، لـ زوجها المُوزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي حرص على الحضور المهرجان معها، كما أهدتها أيضاً إلى والدتها.

وحرصت الفنانة على تهنئة زملائها الفنانين الذين حصلوا على جوائز بالمهرجان، منهم الفنانة نيللي كريم، والفنان أمير كرارة، والفنان تامر حسني.

 وكانت أنغام أثارت الجدل بعد إعلان زواجها  رسمياً في السر من الموزع أحمد إبراهيم منذ شهر ونصف تقريبا، بسبب كونها زوجة ثانية، فزوجة أحمد إبراهيم الأولى هي ياسمين عيسى إبنة شقيقة المخرج طارق عريان،  وكانت حصيلة هذا الزاوج طفلين.

أنغام توجه أول رسالة صوت وصورة لزوجها الملحن أحمد إبراهيم (فيديو)

وأحيت أنغام حفلين مؤخراً الأول فى الكويت بعد طرح ألبومها الأخير “حالة خاصة جداً” مباشرة، حيث احتفلت به للمرة الأولى فى هذا الحفل، وبعده أحيت حفل بأحد الفنادق الكبرى فى الإسكندرية وغنت فيه أغانى البومها الجديد الذى كتب قصة حبها مع الموزع أحمد ابراهيم وانتهت بالزاوج لاسيما وأنهما تعاونا فى 6 أغانى من الألبوم.

وتحيى حفلتها القادمة فى دار الأوبرا المصرية فى حفل عيد الربيع يوم الأحد الموافق 28 إبريل الجارى، على المسرح الكبير الساعة 8 مساء، مع الأوركسترا بقيادة المايسترو هانى فرحات.

زوج أنغام: بعرف “أضرب واشتم و…” للى هيتدخل في حياتى الخاصة

تابع مواقعنا