رئيس التحرير
محمود المملوك

هالة صدقي بعد فيديو “الشد والنفخ”: “طول عمري فخورة بانتمائي للوسط الفني” (فيديو)

القاهرة 24

قالت الفنانة هالة صدقي إنها تفتخر بكونها واحدة من أبناء الوسط الفني، وذلك خلال مداخلة هاتفية لـ” the in siderar” البرنامج الذي يُذاع على شاشة قناة إم بي سي.

وأضافت هالة :” إن المتابع لبوستاتي على الفيسبوك أو على السوشيال ميديا عموماً،  دايماً بيلاقيني بفتخر أني من الوسط الفني، وهما أهلي وأسرتي، وبنقضي وقت مع بعض أكتر ما بنقضيه مع أهالينا”.

وتابعت :” أنا فخورة جداً أني من الوسط الفني، ناس كتيرة بتقولك دا شغلي ، لا أنا بقول دول أهلي وناسي”.

واختتمت :” ازاي هشتم فيهم، طب لما هما ناس مش كويسة يبقى أنا مش كويسة عشان منهم”.

 

View this post on Instagram

 

الفنانة #هالة_صدقي تؤكد أن هناك شخص اخترق حسابها والمزيد #على_أوان #تلفزيون_دبي #TheInsider #TheInsiderAr @dubaitv @onawaan @halasedkiofficial

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Apr 5, 2019 at 9:02am PDT

وكانت قد  أثارت الفنانة هالة صدقي، ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب نشرها فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  “انستجرام”، من داخل كواليس تصوير مسلسل “بركة” الذي يخوض به النجم عمرو سعد السباق الرمضاني القادم، وهي تُسيئ إلى فريق عمل المسلسل، مما أغضب الكثيرون.

ثم بعد ذلك نشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، تدوينة نفت فيها ماحدث على لسانها، كما وضحت أن هذا الفيديو المُفبرك وراءه مونتير وصفته بـ«الفاشل»، يعمل في «المجاري» بالولايات المُتحدة الأمريكية ويُدعى جورج فهيم، ويٌشاركه ابن عمته هُناك في الهجوم عليها، بقصد تشويهها على حد قولها، دفعها لتحرير شكوى ودعوى فى السفارة الأمريكية الأسبوع الماضي حملت رقم 100450088751.

وحصل “القاهرة 24″ على معلومات جديدة في الأزمة الأخيرة التي تمر بها الفنانة هالة صدقي، والتي اندلعت بعد نشر فيديو منسوب لها، أظهرها وهي تقوم بـ”سب”  العاملين معها في مسلسل “بركة” بطولة النجم عمرو سعد والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، ووصفتهم خلال الفيديو بـ”الحثالة والجرابيع”.

المعلومات التي حصل عليها “القاهرة24″، تؤكد ما قالته الفنانة أمس في منشور كتبته عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”.

وكشفت المصادر أن السبب وراء الفيديو المنسوب لها، هي خلافات زوجية تمر بها الفنانة منذ فترة طويلة، لكنها اشتدت فى الأيام الماضية بعد حصولها على حُكم من محكمة الأسرة الشهر الماضي بإلزام زوجها بنفقة شهرية تصل لـ20 ألف جنيه، ونفقة لأبنائها منه وهى مصاريف مدارس سنوية تصل إلى 110 ألف جنيه إسترلينى، وهو الأمر الذي أغضب هذا الشخص بشدة وقرر تشويهها ليس فقط على المستوى الشخصي، ولكن على المستوى المهني أيضًا، وأرسل لها عدة رسائل نصية قال فيها “هقعدك في البيت”.

البداية كانت الأمر من حساب شخصى تحت اسم”رحاب”، قام بنشر الفيديو وبدأ في إرساله للمواقع الصحفية وشخصيات فنية، بغرض وصوله لأكبر عدد من الجمهور وانتشاره، وفي نفس الوقت بدأ بعض الفنانين المقربين في الدفاع عن الفنانة، فقام هذا الشخص بمراسلتهم ومحاولة إجبارهم على التزام الصمت وعدم الوقوف بجانبها، حتى وصل الأمر في بعض الأحيان إلى التهديد، وعلى سبيل المثال الرسائل التي وصلت للفنانة نشوى مصطفى بعدما دافعت عن هالة في تعليقات «الفيس بوك».

الصفحة الشخصية على “الفيس بوك”، المنسوبة لذلك الشخص بقصد تشويه هالة صدقي تشهد على الأمر، وأوضحت التعليقات والمراسلات الخاصة بينه وبين هذا المونتير أن الفيديو الذي تم نشره لن يكون الوحيد، إنما هُناك أكثر من فيديو تم إعداده بقصد تشويهها والضغط عليها للتنازل عن بعض حقوقها في أزمة خلافتها الزوجية، حيث أكد أن هذا الفيديو الأول ضمن أربعة فيديوهات تم فبركتها وتوعد بنشرها تباعًا خلال الفترة المُقبلة.

يعمل فى مجاري أمريكا.. هالة صدقي تكشف شخصية مفبرك «فيديو الشد والنفخ» (صورة وفيديو)

وأكدت المصادر أن هذا الشخص الذي يُطارد الفنانة هالة صدقي خرج من مصر عن طريق طلب لجوء ديني لأمريكا، وإن تِلك الواقعة لم تكن الأولى التي يتسبب لها في أزمة وإنما هددها من قبل بالقتل في 2012 وحررت وقتها صدقي محضرًا بعدم التعدي حمل رقم 7109 لسنة 2012.

وتابعت المصادر، أن هذا الشخص أراد إحداث أزمة لهالة صدقي على مستوى العمل، من خلال شحن عُمال وفنيو مسلسل “بركة”، لرفض التعامل مع الفنانة، إلا أن هذه المحاولات جميعاً باءت بالفشل، وتم احتواء الموقف وتفويت الفرصة واستطاع عمرو سعد مع شركة الانتاج السيطرة على كواليس تصوير المسلسل.

ويأتى الغضب بسبب عدم اقتناع جزء من فريق العمل بمبررات هالة التي أكدتها في أكثر من لقاء وحوار صحفي بأن هُناك شخصاً ما فبرك هذا الفيديو وإنها لن تقوم بسب العاملين معها مؤكده:”لو شتمتهم هكون بشتم نفسي”، وأكدت المصادر أن عمرو سعد تدخل لاحتواء الموقف واعتذر لهم عن الفيديو بالنيابة عن الفنانة، فى محاولة منه لامتصاص حالة الغضب التي تسيطر على العاملين ضدها.

الفنانة تكشف حقيقة الفيديو

وكشفت النجمة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ وقتها، حقيقة الفيديو مؤكده أن منسوب بالكذب لها، وذلك من خلال شخص استطاع أن يقوم بتقليد صوتها ونسب لها كلام من غير المعقول أن تتلفظ به، وأظهرها وكأنها تسخر من العاملين معها بالمسلسل ومن طبقة “الفلاحين” في مصر ووصفهم بـ”الجرابيع”.

وأكدت أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها التي تتعرض لها بهذه الطريقة، لكنها تعرضت من قبل هي والفنانة يسرا لنفس الأمر، وأوضحت أنها تواصلت مع مباحث الإنترنت والتي أكدت لها أن مُرتكب هذا الأمر من خارج مصر، وليس الأمر سهلًا أن يتم مسائلته قانونيًا في الوقت الحالي.

وأضافت أن القصد من أغتيالها معنويًا بهذا الشكل، ليس الأول الذي يُصيب نجمات الفن وأصاب الكثير من النجمات قبلها في الفترة الأخيرة، والهدف وراءه هو تشوية تِلك القوى الناعمة في مصر، لأغراض دنيئة.

110 ألف استرلينى وراء فيديو هالة صدقي المُفبرك.. وتهديد بالابتزاز بـ3 فيديوهات أخرى (تسجيل صوتي)

عاجل