الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

وفاء عامر: لا أخشى المُقارنة مع ياسمين صبري في “حكايتي”

وفاء عامر

أيام قليلة وتنتهي الفنانة وفاء عامر من تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسلها الجديد حكايتي، والذي تخوض به السباق الرمضاني القادم 2019، مع النجمة ياسمين صبري.

وقالت الفنانة وفاء عامر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، انها انتهت من تصوير 90 % من مشاهدها بالمسلسل، واجتهدت كثيرا خلف الكواليس لكي ينال العمل إعجاب جمهورها، كما أنها تجسد شخصية تدعى فريدة، وتمتلك محل اتيلية كبير، وتتعامل فيه مع كبار الدولة.

وعن مُشاركتها للنجمة ياسمين صبري في دور ثانِ، قالت: لا يهمني البطولة الفردية من الأساس وأفضل البطولة الجماعية لأنها تزيد من نجاح المسلسل، ولا اخشى من المقارنة مع ياسمين صبري أو أي فنان آخر، مؤكدة: “مش فارقه معايا البطولة الفردية اهم حاجه البطولة الجماعية وبس”.

ويشارك في بطولة المسلسل، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسنى،أحمد بدير، تامر شلتوت، مها أبو عوف، إسلام جمال، مها أبو عوف، إسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، سارة نخلة، هبة عبد الحكيم، تاليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى”.

جدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر، شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي 2018، بمسلسل نسر الصعيد، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، درة، عائشة بن أحمد، سيد رجب، دينا، محمد عز، تدور أحداثه حول ضابط شرطة زين، وهو الفنان محمد رمضان يدخل في صراع مع تاجر مخدرات يدعى هتلر، والذي يجسده الفنان سيد رجب، وتدور بينهما الأحداث تنتهي بقتل هتلر، وحقق المسلسل على نجاحا كبيرا بين الجمهور والنقاد.

 

وسوم احمد حاتم البطولة الفردية سيد رجب مسلسل وفاء عامر نسر الصعيد هروب ياسمين صبري ياسمين صبري

مواضيع متعلقة

عاجل التحالف العربي يعلن تدمير صاروخ باليستي و6 طائرات مُسيّرة أطلقها الحوثيون نحو السعودية