رئيس التحرير
محمود المملوك

رامز جلال يحاول إقناع حسن حسني بالظهور في برنامجه الجديد.. وهكذا جاء رد النجم الكبير

القاهرة 24

علمت “القاهرة 24” من مصادر خاصة أن الفنان رامز جلال تواصل شخصيًا مع النجم القدير حسن حسني للظهور معه في برنامج “المقالب”، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المٌقبل.

لكن وعلى غير المتوقع نظرًا للصداقة الكبيرة بين رامز جلال والنجم حسن حسني، رفض الأخير المُشاركة في البرنامج بشكل قاطع، وأوضح المصدر أن الأسم المبدئي للبرنامج هو “رامز خارج نطاق الخدمة” ويقوم بتصويره في جزيرة بالي في إندونيسيا.

وكان قد كشف مصدر من داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لـ”القاهرة 24″، أن الفنان رامز جلال لم يحصل على تصريح بتصوير البرنامج الجديد المقرر عرضه عبر شاشة mbc مصر في رمضان.

حسن حسني: رامز جلال نام قدام بيتي 3 ليالي لهذا السبب (فيديو)

وينتظر عدد كبير من الجمهور، البرنامج الذي يقدمه رامز، وينتمي لنوعية برامج المقالب، وحققت نسخه نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية طوال السنوات الماضية رُغم كل الانتقادات التي توجه لها.

وكان أكد النجم حسن حسني في مداخل هاتفية ببرنامج آخر النهار”، تقديم الإعلامي “تامر أمين”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، أنا ولطفي لبيب مش رأس حاربه، أحنا خط نص، وأضاف: «فيه نجوم كبار بيتهز ليهم شباك حاليا وقفوا على باب حسن حسني وقالوا الفيلم مش هيكمل من غيرك».

وتابع: «أنا مش بحب أبخل علي أي زميل، علشان كدا الكل بيتمسك بيا في الأعمال الفنية»، لافتا: «الفنان رامز جلال نام قدام البيت عندي 3 ليالي وقال عليا الطلاق الفيلم مش هيتعمل فيه مشهد غير أما تشارك فيه».

 

عاجل