الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دلال عبد العزيز تكشف لـ”لقاهرة 24″ موعد استئاف تصوير “فلانتينو”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:22 م

قالت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ” للقاهرة 24″ أنه من المقرر أن يستأئنف تصوير عمل مسلسل “فيلانتيو”، بعد انتهاء من اجازه عيد الفطر المبارك.

يأتي ذلك بغرض عرض العمل في أقرب موسم خارج دراما رمضان، حيث أن كاست العمل توقف عن التصوير بالكامل لأسباب لا تعلمها، مضيفة أنها تجسد شخصية زوجة الزعيم عادل امام في العمل.

ومن ناحية أخري أضافت دلال أنها تشارك هذا العام مع نجلتها دنيا سمير غانم في مسلسل “من أول نظرة”، والمقرر عرضة في دراما رمضان كـ”ضيفة شرف” في حلقتين برفقه زوجها الفنان الكبير سمير غانم.

ويدور أحداث العمل علي ثلاث قصص مختلفة حيث كل قصة تدور في عشر حلقات متنوعة بأبطال جدد، وعبرت عن سعادتها لمشاركتها في العمل.

واختتمت حديثها بابتعادها عن الوقوف عن خشبة المسرح ولذلك للمجهود القاصي الذي تحتاجه البروفات المسرحيه والوقوف امام الجمهور في المسرح بخلاف السينما والدراما.

المسلسل من بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام. ويذكر ان اخر اعمال الفنانة دلال عبد العزيز فيلم “سوق الجمعة” مع النجم عمرو عبدالجليل، في عيد لاضحي 2018.

تابع مواقعنا