الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني سلامة “مجنون” في البرومو الثاني لـ”قمر هادي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 06:44 م

طرحت قناة “on” البرومو الثاني لمسلسل “قمر هادي”  الذي يخوض به الفنان هاني سلامة مارثون درامارمضان القادم 2019، والعمل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج تامر مرسي.

هاني سلامة “سائق سباقات يفقد الذاكرة”.. الغموض يسيطر على برومو مسلسل “قمر هادي” (فيديو)

 

وظهر “سلامة” في البرومو من خلال مجموعة من اللقطات تخللها الأكشن والغموض، كما يضطر لدخوله للمستشفي، ويتهمه البعض بالجنون، ويفقد أقرب الأشخاص على قلبه، كما يحاول قتل أحد الأشخاص بعد تأكده أنه هو السبب في تلك الكوارث التي تحدث له.

وقد سيطر على البرومو العديد من المطاردات والتي تم تنفيذها على أعلى مستوى باستخدام تكنيك عالمي تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز , وذلك في جو من الإثارة والتشويق والغموض.

 

 

View this post on Instagram

 

البرومو الثاني لمسلسل #قمر_هادي للنجم #هاني_سلامة حصريا في رمضان على #ON_E #خلي_رمضانك_ON

A post shared by ON E (@on.ent) on Apr 30, 2019 at 5:32am PDT

 

هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد “قمر هادي” بالعين السخنة.. والمخرج يفرض الطوارئ

 

وتدور أحداث مسلسل “قمر هادي” حول (هادي أبو المكارم) الذي يجد نفسه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن ابنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا، فهل للقمر علاقة بشخصيته أم الخمر والمخدرات أم شيء آخر.

البوستر الأول لمسلسل “قمر هادي” لـ”هاني سلامة” (صور)

 

مسلسل «قمر هادي»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج سينرجي. وبطولة: هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

 

تابع مواقعنا