السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مقتل أمينة خليل في الحلقة الثانية من مسلسل “قابيل” (صور)

مقتل أمينة خليل في الحلقة الثانية من مسلسل “قابيل” (صور)

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل قابيل بمواكبة الضابط طارق -محمد ممدوح- للتكنولوجيا حتى يستكمل مشوار القضية  فقرر شراء هاتف ذكي، بمعاونة الضابط عبد الرحمن -علي الالفي-، للدخول في تفاصيل قضية الأختطاف التي أعلن عنها الخاطف عن طريق “السوشيال ميديا”.

 

التفاصيل

 

1- تتصاعد الأحداث سريعًا خلال الحلقات، ففي الحلقة الثانية يقوم الخاطف المجهول -قابيل- بقتل سما الجوهرى ونشر ذلك عن طريق حساب جديد له على الفيس بوك وعرف ذلك الضابط عبد الرحمن لأنه متابع لحساب قابيل لحظة بلحظة.

2- أمر الضابط طارق بإحضار كل من له علاقة بسما الجوهري المخطوفة وهم صاحب الكافية التي كانت تعمل به، وأكرم الذي كان موضع شك للضابط طارق وذلك لاستجوابهم بعد القتل.

3- ظهور شخصيات جديدة في الحلقة الثانية من المسلسل مثل شخص مجهول يهدد أكرم صديق سما الجوهرى بعد استجوابه، ويطلب منه عدم الأفصاح عن السر، وظهور سما الجوهرى -أمينة خليل- كشبح للضابط طارق.

4- بعد ظهور شبح سما الجوهري، الضابط طارق يحاول الاتصال بالدكتور النفسي الخاص به، لنتأكد انه يعاني من هلاوس ويرفض العلاج كي تستمر تِلك الهواجس لأنه تأتي له بأمرأته التي رحلت.

5- عثر الضابط عبد الرحمن على فيديو مهم  مفرغ من إحدى كاميرات المحلات، يتضمن حركات غريبة تقوم بها سما الجوهرى وكأنها تحاول الهروب من شخص ما.

6- ظهور شخص يعرف معلومات عن سما الجوهرى طلب مقابلة الضابط محمد ممدوح عند الاستجواب قال له الشخص اشياء تشبه ما كان بالفيديو.

وسوم MBC أمينة خليل الحلقة الثانية من ملسلسل قابيل قابيل محمد ممدوح مسلسل "قابيل"

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة