الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل أمينة خليل في الحلقة الثانية من مسلسل “قابيل” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/مايو/2019 - 11:55 م

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل قابيل بمواكبة الضابط طارق -محمد ممدوح- للتكنولوجيا حتى يستكمل مشوار القضية  فقرر شراء هاتف ذكي، بمعاونة الضابط عبد الرحمن -علي الالفي-، للدخول في تفاصيل قضية الأختطاف التي أعلن عنها الخاطف عن طريق “السوشيال ميديا”.

 

التفاصيل

 

1- تتصاعد الأحداث سريعًا خلال الحلقات، ففي الحلقة الثانية يقوم الخاطف المجهول -قابيل- بقتل سما الجوهرى ونشر ذلك عن طريق حساب جديد له على الفيس بوك وعرف ذلك الضابط عبد الرحمن لأنه متابع لحساب قابيل لحظة بلحظة.

2- أمر الضابط طارق بإحضار كل من له علاقة بسما الجوهري المخطوفة وهم صاحب الكافية التي كانت تعمل به، وأكرم الذي كان موضع شك للضابط طارق وذلك لاستجوابهم بعد القتل.

3- ظهور شخصيات جديدة في الحلقة الثانية من المسلسل مثل شخص مجهول يهدد أكرم صديق سما الجوهرى بعد استجوابه، ويطلب منه عدم الأفصاح عن السر، وظهور سما الجوهرى -أمينة خليل- كشبح للضابط طارق.

4- بعد ظهور شبح سما الجوهري، الضابط طارق يحاول الاتصال بالدكتور النفسي الخاص به، لنتأكد انه يعاني من هلاوس ويرفض العلاج كي تستمر تِلك الهواجس لأنه تأتي له بأمرأته التي رحلت.

5- عثر الضابط عبد الرحمن على فيديو مهم  مفرغ من إحدى كاميرات المحلات، يتضمن حركات غريبة تقوم بها سما الجوهرى وكأنها تحاول الهروب من شخص ما.

6- ظهور شخص يعرف معلومات عن سما الجوهرى طلب مقابلة الضابط محمد ممدوح عند الاستجواب قال له الشخص اشياء تشبه ما كان بالفيديو.

تابع مواقعنا