السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رجب عن “علامة استفهام”: “لسة عارف نهاية المسلسل قريب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/مايو/2019 - 11:15 م

قال الفنان محمد رجب أنه أكتشف مؤخرًا أن العدو الحقيقي والمُنافس له هو “نفسه”، وذلك بسبب قرار خاطئ كان يسير خلفه الفترة الماضية وهو قراره بعدم خوض تجارب درامية واكتفاءه بالسينما.

محمد رجب يطرح بوستر مسلسله الجديد “علامة إستفهام” (صورة)

وكشف رجب خلال حلقة “كل يوم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، عن كواليس مسلسله الرمضاني الجديد “علامة استفهام” والذي يعرض بالتزامن على أكثر من قناة في وقت واحد، فقال أنه عند بداية العمل وقراءة السيناريو لم يكشف له السيناريست إسلام حافظ كيف ستنتهي القصة.

 

وقال رجب أنه ظن في بداية الأمر أن أخفاء كيف ستنتهي القصة عليه أمر خاطئ، لكنه أكتشف مؤخرًا وتحديدًا عند تصوير الحلقات الأخيرة واكتشافه للنهاية أن إخفاء النهاية عنه كان شئ جيد لأنها كانت ستُربكه عند التصوير وتزيده توتر.

 

مسلسل “علامة استفهام” يشارك في بطولته هيثم أحمد زكي، ميرهان حسين، عبد الرحمن أبو زهرة، ادوارد، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش ومن المفترض عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2019.

 

ويشار إلى أن ذلك العمل يشمل عودة محمد رجب للدراما بعد أن قد مسلسل “أدهم الشرقاوي” الذي عرض عام 2009، والذي شاركه في بطولته أحمد هارون ونسرين أمين وهادي الجيار ويوسف فوزي وأحمد هارون وميار الغيطي وسامي مغاوري، وكان من تأليف محمد الغيطي وإخراج باسل الخطيب.

تابع مواقعنا