الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

شاهد تعليقات وائل جسار على مقلب “رامز في الشلال” (فيديو) 

رامز في الشلال

علق المطرب وائل جسار بردود فعل غريبه في برنامج رامز في الشلال حيث قال: oh my God، ابعد عني، أنتم مجانين.. اتركوني، ابعدوا “، وتعرض لرعب شديد أثناء المقلب وقام بالإعتداء على أحد فريق العمل أثناء المقلب قائلا له “YOU crazy “أثناء تعرضه لخبطات وهو يمر بين الشلالات والأدغال.

وقال وائل جسار بعد اكتشاف مقلب رامز جلال فيه: الحمد لله إني نفدت منه، وقام رامز جلال بالغناء مع وائل جسار: “عرفت طعم الدنيا بيك ومشيت خلاص” بعدما صالحه على ما حدث له في المقلب في برنامج رامز في الشلال.

سخر الفنان رامز جلال من المطرب وائل جسار في حلقة اليوم، من برنامج “رامز في الشلال” عند نزوله من الطائرة التي كان يستقلها، قائلا: “كأنه خارج من خمارة”.

فيما سأل وائل جسار عن عمر الفيل الذي يظهر في الحلقة، ليرد عليه رامز “ليه هتجوزه بنتك”.

استضاف الفنان رامز جلال اليوم، خلال الحلقة الثالثة من برنامج رامز في الشلال الذي يقدمه على شاشة “mbc مصر”، الفنان وائل جسار، ويعد وائل جسار أول المطربين الذين يظهرون في البرنامج هذا الموسم، حيث ظهرت في أولى الحلقات فيفي عبده ثم تلاها الكابتن رضا عبدالعال، ويحل اليوم وائل جسار بشكل مختلف.

https://www.youtube.com/watch?v=Blw65V0ksTQ&feature=youtu.be

تعرف على ضحية الحلقة الثانية من رامز في الشلال (فيديو)

وكان الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، ضيف حلقة أمس، ضحية البرنامج وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وقال رامز جلال، إنه اعتاد كل عام استضافة الفنانة فيفي عبده، قائلا “انا بستمتع بحلقة فيفي عبده، لما الكحل اللي في عنيها يمتزج بالروج ومكياجها يبوظ بشعر بالسعادة”.

وتابع، “أنا مش خايف عليكي يا فيفي. لانك ياما شوفتي معانا أهوال ووسطك لسه شغال”.

وقام فريق عمل البرنامج بإقناع الفنانة فيفي عبده بأنها ذاهبة إلى إندونيسيا لتصوير إعلان، إلا أنها كانت احدى ضحايا مقالب الفنان رامز جلال.

دعوى قضائية أمام مجلس الدولة لوقف برنامج رامز جلال في رمضان

وظهر ضيوف البرنامج، وهم يصرخون أثناء وقوعهم في الفخ، حيث يتعرضون للوقوع في الشلال وسط العديد من المواقف التي تجعلهم في حالة إنهيار، وفي نفس الوقت يظهر رامز على هيئة “غوريلا”.

ويعد البرنامج ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال للمرة التاسعة على التوالي، ولاقت إعجاب الجماهير وأصبحت أساسية على مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم.

من فيفي عبده إلى رامز في الشلال: مش هسيبك لحد ما أموت (فيديو) 

 

وسوم MBC مصر الحلفة الثالثة الشلال برنامج رامز جلال رامز رامز تحت الصفر رامز جلال رامز جلال 2019 رامز فى الشلال رامز في الشلال رامز في الشلال 2019 رامز في الشلال الحلقة 1 محمد صلاح مقالب وائل جسار

مواضيع متعلقة

عاجل التحالف العربي يعلن تدمير صاروخ باليستي و6 طائرات مُسيّرة أطلقها الحوثيون نحو السعودية