الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار أيتن عامر من البكاء بعد حديثها عن ابنتها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/مايو/2019 - 09:00 م

انهارت الفنانة أيتن عامر، من البكاء بعد أحرجها ” شيخ الحارة” عن موضوع ابنتها المريضة التي تركتها من أجل العمل، وقالت إن بنتها كانت مريضة للغاية، ووالدتها كلمتها أثناء تصويرها عمل فني، فقمت بالاتصال بزوجي وكان مشغول جدًا، فقام بالذهاب إلى البيت وقطع عمله.

وأضافت عامر خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي فضائية” القاهرة والناس”، إنها كانت لا تستطيع فعل شئ، وكانت “فل مايكب” ومطلوب منها أن تضحك لتصوير كليب الدعايا”، قائلة:” انا لو مشيت في نص مليون جنيه هيترموا في الأرض وممكن ألبسهم .. والناس حواليا بيضحكوا وأنا منهارة .. موقف لا أحسد عليها أنتي مش متخيلة أن حتة منك تعبانة ومش قادرة تروحيلها.. وفي الآخر مشيت ووحدة صاحبتي راحت خدت أمي وبنتي المستشفي .. وشغلنا مبيعرفش رحمة وملهاش قلب.. والناس فاكرة أن شغلنتنا سهلة”.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة أيتن عامر، عن سبب الخلاف بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد، أن ريهام قامت بعمل فيها مقلب علي شاشة التيلفزيون، قائلة: “متوقعتش ان هي تعمل فيا كدا وكان أول مرة يحصل فيا مقلب في حياتي”.

وأضافت عامر خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي فضائية “القاهرة والناس”، ريهام كممثلة كويسة ولكن تحتاج أن تشتغل علي نفسها، من خلال ذهابها إلى ورش للتمثيل، قائلة: “إنها مذيعة مش ممثلة وخبرتها في التمثيل قليلة”،  موضحة أن ريهام ليست من الأشخاص التي لا تهتم أن تظهر جميلة علي الشاشة.

تابع مواقعنا