الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل أبو جبل الحلقة 3.. النيابة تكشف السبب وراء حريق منزل مصطفى شعبان (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 02:07 ص

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “أبو جبل” والذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالحوالذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني 2019.

وإليكم تفاصيل الحلقة الثانية:

1- بدأت الحلقة بكشف نتيجة الطب الشرعي لحريق منزل الفنان مصطفى شعبان والذي يظهر بشخصية “حسن أبو جبل” والذي توفي على اثره نجليه اثناء تواجدهم داخل الشقة، وتبين التقرير أن الحادث لم يحدث قضاء وقدر وإنما هو بفعل فاعل.

2 – بدأ الفنان دياب شقيق مصطفى شعبان بفرض سيطرته على شركة المقاولات المملوكة لعائلة “أبو جبل” وقام بطرد المحاسب المالي للشركة بعد رفضه ارسال الأوراق الخاصة بالشركة والتي تبين ارباحها على مدار الأعوام السابقة.

 

3 – طلبت الفنانة نجلاء بدر زوجة دياب الطلاق وقام والدها الفنان محمود البزاوي بتهديده بالسجن في حال عدم سداد المبلغ المالي الذي اقترضه منه في مدة لم تتجاوز الأسبوع وفي حال ايضا عدم الوقوف امام شقيقه أبو جبل والمطالبه بكافة حقوقه المادية.

4 – ابلغت مباحث الشرطة الفنان مصطفى شعبان بأن الحادثه كانت بفعل فاعل وان هناك احد الأشخاص القريبين منه بارتكابها، ليبلغ “أبو جبل” ضابط المباحث بأن الشقة التي حرقت كان بها غرفة عبارة عن خزينة تحتوي على مبلغ 30 مليون جينه ارباح الشركة الخاصة به، ليتفاجئ ضابط المباحث بالأمر ويبلغه بأن تقرير الطب الشرعي لم يرصد اي اوراق ماليه حرقت أثناء اشتيعال النيران بالمنزل مما يؤكد ان الحريق كان بقصد السرقة وليس بقضاء وقدر.

5 – وانتهت الحلقة بأن النيابة سوف تقوم بمعاينة منزل “أبو جبل” من جديد بعد ان اكتشفا بأن الأموال قد سرقت ولم تحرق مع المنزل كما ابلغ ضابط المباحث اشقاء مصطفى شعبان بأنه سوف يقوم بالتحقيق معهم حول الحادثه لتنتهي الحلقة مبشهد للفنان مصطفى شعبان وهو فاقد الوعي دون ذكر سبب تدهور حالته الصحية.

مسلسل “أبو جبل” يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من الفنانة عائشة بن أحمد، ودياب، ونجلاء بدر، ومريم حسن، ومحمود البزاوي، ومحمد على رزق، وغفران محمد، ورشا بن معاوية، وناهد رشدى، وأنعام الجريتلي.

تابع مواقعنا