الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من سمية الخشاب بعد اتهامها باستغلال “البارودي” للوصول لـ”أحمد سعد” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/مايو/2019 - 02:55 م

يبدو أن الفنانة سمية الخشاب تتابع طليقها أحمد سعد أينما ظهر، حيث قررت الرد على اتهامها بالاقتراب من ريم البارودي قبل زواجها من سعد للوصل إليه، من خلال نشر مقطع فيديو على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، اعتبره الكثيرون رد واضح منها على هجوم سعد.

وظهرت الخشاب في الفيديو خلال لقاء سابق مع الإعلامية سمر ببرنامج “أنا وأنا”، تقول :” أنا مش مركزة في اني اعمل شوشرة عشان اتشهر ولا اطلع على كتاف حد، ولا اقول حاجات كدب واعمل افلام، واخلي الناس تتعاطف معايا، وأنا معنديش أي مستند تأكيد لكلامي أو مصداقية، الناس ممكن تتشهر بطريقة تانية بأنها تشتغل وتركز في شغلها”.

 

View this post on Instagram

 

مع احترمي لجمهوري ده الرد الوحيد الي هقدر ارد بيه علي كل الشائعات ✋ ملحوظة #اكثر الناس انتقاد هم اكثر الناس تعييبا? #سمية_الخشاب

A post shared by somaya elkhashab ?سمية الخشاب (@somaia.elkhashab.official) on May 9, 2019 at 5:07pm PDT

كانت الإعلامية بسمة وهبة عرضت وهبة على أحمد سعد خلال لقائه ببرناج “شيخ الحارة، مقطع فيديو من حلقة ريم الباردوي في رمضان الموسم السابق، تقوله خلاله:” أنا معرفش سمية الخشاب ولا عمرتي قابلتها غير مرتين في حياتي، وفي إحدى المقابلات بينا قالتلي أن بحضر مسلسل جديد وعيزاكي معايا بس معرفش ظروف الانتاج، وقالتلي أنا بحب جداً أحمد سعد وعيزاه معايا”.

مفاجأة.. أحمد سعد يعترف: زواجى من ريم البارودى كان 6 أيام فقط (فيديو)

ليرد سعد: “لو مكنتيش في حياة ريم البارودي مكنتيش هتجبيها في البرنامج، جاء ذلك رداً على سؤال إن سمية الخشاب اتخذت ريم الباردوي “سلمه” كي تصل إليه.

أحمد سعد يعترف: “كنت متجوز واحدة بتعملي أعمال وروحت لشيخ أكدلي” (فيديو)

تابع مواقعنا