الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

إبراهيم سعيد يكشف السبب الرئيس وراء رحيله من النادي الأهلي (فيديو)

إبراهيم سعيد

حل إبراهيم سعيد لاعب كرة القدم بنادي الأهلي والزمالك سابقا ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة في حلقة اليوم من برنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة القاهرة والناس.

وكشف إبراهيم سعيد، أنه ليس لديه أي مشكلات مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أن النادي الأهلي كان صاحب فضل عليه وأنه لا يختلف مع كيان النادي الأهلي ولكن كان هناك خلافات مع بعض الأشخاص داخل النادي.

وأوضح “سعيد”، أن السبب الرئيسي حول عدم استمراره في النادي الأهلي قبل إحدى مباريات النادي الأهلي والزمالك، جاء بسبب أن المفاوضات التي تمت معه كانت لاتليق به من وجهة نظره وكانت المفاوضات تحدث في وجود كل من عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، والكابتن محمود الخطيب الذي لم يستطيع التفاوض معه بشكل لائق، مشيرا إلى أن الراحل صالح سليم كان السبب وراء عودتي مرة أخرى إلى النادي الأهلي.

وأضاف، أنه عقب الإمضاء على تعاقد التجديد فوجئ في نهاية الموسم أثناء تواجدهم بمعكسر في البرتغال بأن الكابتن إكرامي جاء للتفاوض معه على التجديد بمبلغ مالي أقل من المتفق عليه في العقد الأخير، قائلا: “أسلوب التفاوض كان غير لائق واستغربت بأن الكابتن إكرامي هو الذي يتفاوض معي بدلا من عدلي القيعي وكان وقتها مدربا لحراس المرمي فوجدت الأمر غير مفهوم لذلك قررت ترك النادي والانتقال إلى الزمالك”.

وسوم إبراهيم سعيد إبراهيم سعيد والأهلي ابراهيم سعيد والزمالك الأهلي الزمالك بسمة وهبة

مواضيع متعلقة

عاجل مصادر: توجيه رئاسي بمنح المتفوقين من أوائل الجامعات والثانوية العامة شقق سكنية (خاص)