الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أبو جبل” يجبر مصطفى شعبان على تأجيل سفره إلى السعودية لأداء العمرة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 10:35 م

اضطر النجم مصطفى شعبان تأجيل سفره إلى المملكة العرببية السعودية لأداء مناسك العمرة لمدة 24 ساعة، وذلك لحين انتهاءه من تصوير مسلسله الدرامي الجديد “أبو جبل” والمعروض حاليا ضمن المارثون الرمضاني الحالي.

ويرجع سبب التأجيل إلى الفنان مجدي البحيري والذي تعرض لوعكة صحية منذ يومان داخل اللوكيشن أثناء تصويره أحد مشاهده بالعمل وتبقى له بعض المشاهد الذي لم يستطع تصويرها بسبب نقله إلى المستشفى.

النجم مصطفى شعبان والفنان مجدي البحيري
الفنان مجدي البحيري ومصطفى شعبان

في سياق منفصل، شهد بلاتوه مسلسل “أبو جبل” وقوع الفنان مجدي البحيري مغشيا عليه بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، عقب قيامه بالتصوير لمدة 16 ساعة متواصلة، وتم نقله للمستشفى للعلاج.

وأكد الفنان مجدي البحيري إنه رأى الموت بعينيه، عقب سقوطه مغشيا عليه ظهر  الأحد، أثناء تصوير مشاهده الأخيرة ضمن أحداث مسلسل “أبو جبل”.

ويقدم مجدي البحيرى، خلال أحداث المسلسل شخصية “بلطجي الغلابة” عطية الأقرع، الذي يبحث عن حقوق أبناء منطقته من الضعفاء وغير القادرين، ومن ضمنهم “أبو جبل” الذي يجد نفسه متورطاً في عدد من الأزمات، حيث يحاول عطية الوقوف إلى جانبه وحل تلك المشاكل.

ويجسد النجم مصطفى شعبان، خلال الأحداث شخصية تاجر كبير، وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان “أبو جبل” بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

عائشة بن أحمد تنفي خلافاتها مع مصطفي شعبان في “أبو جبل”: “استاذ تمثيل”

وشهدت الحلقات الأولى من المسلسل مقتل أطفال مصطفى شعبان الأثنين من زوجته التي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد، ويدخل شعبان في صراعات مع عائلته وإخوته خاصة بعد وفاة أطفاله الأثنين، ووالده حسن حسني ويبدأ مصطفى رحلة البحث عن القاتل على مدار الحلقات حتى يدخل السجن، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق، وبه العديد من الألغاز تكشفها الحلقات ويتورط الفنان مصطفى شعبان في عدد كبير من الأزمات والمشاكل، التي تقلب حياته رأساً على عقب، مما يجعله يستعين بصديقه مجدي البحيري للوقوف إلى جانبه والتخلص منها.

مسلسل “أبو جبل” تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

تعرف على موعد عرض مسلسل “أبو جبل” على قناة ON E

وتعرض قناة ON E مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، خلال شهر رمضان المبارك.

الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان

تابع مواقعنا