الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص “القاهرة 24”.. تعرف على أحداث الحلقة الأخيرة من “زي الشمس”.. وقاتل فريدة

القاهرة 24
فن
الأحد 02/يونيو/2019 - 04:11 م

كتب: أحمد شعراني

أزمة كبيرة وقع فيها صًناع مسلسل زي الشمس بعدما قام البعض بـ”حرق” أحداث المسلسل، والكشف عن هوية قاتل فريدة -ريهام عبد الغفور-، وذلك بعدما قارنوه بالمسلسل الأصلي والمأخوذ عنه وهو المسلسل الإيطالي Sisters، خاصة أن المسلسل يعتمد على وجود قضية قتل ويتم البحث عن القاتل بداية من الحلقات الأولى، وهي الطريقة التي يتخذها البعض لضمان استمرارية المشاهدة ومحاولة فك اللغز.

وحسب النسخة الإيطالية التي تتشابه أحداثها بالنص مع أحداث المسلسل المصري، والذي تدور أحداثه، حول قصة شقيقتين، قتلت إحداهما فى أحداث غامضة، وتبحث الأخرى عن القاتل، وتكتشف على مدار رحلة البحث العديد من الأسرار المتعلقة بحياة أختها الراحلة والتي لم تكن تعرف عنها شيئا.

 

“كيارا” المحامية التي تعيش في روما والتى تجسد شخصيتها في مسلسل “زي الشمس” دينا الشربينى، بعد ما تركت مدينتها “ماتيرا”، بسبب مشاكل مع شقيقتها “إيلينا” والتى تقوم بدورها ريهام عبد الغفور، المنفصلة وتعيش برفقة 3 أطفال مع والدتها أنتونيا، ومع اختفاء “إيلينا” اضطرت “كيارا” للعودة لتكتشف موت شقيقتها الذي ظهر فى بداية الأمر أنه انتحار.

 

وفى نهايه الحلقات، يكتشف المشاهدون أن ابن إيلينا الصغير والذي يظهر باسم -يوسف- في النسخة المصرية ليس ابن زوجها السابق “روبرتو” ولكن ابن “مارتينو” رئيس البلدية، وأن من قتلها هو زوجها السابق حينما قامت بتهديده، والذي يجسد دورة في النسخة المصرية الفنان أحمد السعدني والذي يظهر بإسم -عمر-.

 

وعلم القاهرة 24 أن تِلك هي النهاية التي كان من المقرر أن يتم تصويرها وعرضها خلال حلقات زي الشمس، ولكن مع حرقها على مواقع التواصل الإجتماعي، أرتبك فريق العمل وحاولوا عن طريق الورشة التي ترأسها الكاتبة مريم نعوم، طرح مقترحات عدة لتغيير النهاية والتي بمُجرد معرفتها سيتوقف المشاهدين عن المُتابعة.

 

ومن بين النهايات التي تم كتابتها على الورق ولكن تم تغييرها فيما بعد، هو أن تنتهي الأحداث بأن فريدة ليست مقتولة ولكنها هاربة من المنزل نتيجة الضغوط التي تعرضت لها، ولكن علم “القاهرة 24” من مصادره أن النهاية التي تم الاستقرار عليها وتم تصويرها، هو أن نور شقيقتها والتي تُجسد شخصيتها -دينا الشربيني- هي التي قتلتها وتأكيدًا لذلك هو أن أدلة الإتهام بدأت تُرفع عن عُمر بداية من الحلقة الـ19.

الحب يعمل أكتر من كده.. دينا الشربيني تستخدم إطلالات عمرو دياب في مسلسلها “زي الشمس (صورة)

ومسلسل “زي الشمس” يعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر، وهو من تأليف مريم نعوم.

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري قد انسحبت من مهمة إخراج مسلسل “زي الشمس” بشكل مفاجئ وحل مكانها المخرج سامح عبد العزيز لاستكمال تصوير الحلقات المتبقية من العمل.

من قتل فريدة في “زي الشمس”؟

تابع مواقعنا