الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة الأخيرة من ولد الغلابة.. السقا يقدم “الموعظة الحسنة” ومي عمر يقتلها زوجها للمرة الثانية

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 08:59 م

كتب: أحمد شعراني

 

ارضاءًا لسلطة الضمير لم يستطع السيناريست أيمن سلامة والمُخرج محمد سامي على نهاية مُختلفة لمسلسله الرمضاني “ولد الغلابة” والذي يلعب بطولته النجم أحمد السقا، أفضل من تِلك النهاية التي وضعها، بتِلك الرسالة والموعظة الحسنة التي جاءت على لسان عيسى شخصية البطل، والتي يوضح من خلالها أن نهاية الشر دائمًا ما تكون شر.

 

انتهت الحلقة الثلاثون من المسلسل بقتل فرح -مي عمر- على يد زوجها عيسى بعد علمه بقتلها شقيقته صفية -إنجي المقدم- والتي كانت تُخطط لقتله، في مشهد رُبما وصفه البعض بنهاية مسلسل جيم أوف ثورنز حينما قتل “جون سنو” أم التنانين دنيريس.

 

مي عُمر دائمًا ما يقتلها زوجها بدافع الحُب، أقصد في الحالتين، لم تعمل مي مع زوجها محمد سامي في مسلسل إلا وقتلها في نهايته، مثلما فعل معها في مسلسل الأسطورة الذي يعد البوابة الأولى لها ليعرفها الجمهور، محمد سامي يقتل مي عُمر بدافع الحُب ظنًا منه أن الجمهور دائمًا ما يتعلق بالشخص الذي يُقتل، وخلال أحداث المسلسل دائمًا ما تُقتل شخصية مي بدافع الحُب على يد زوجها.

 

ففي مسلسل الأسطورة تلاعبت بمشاعر زوجها التي أرادت شقيقته أن تنتهم منه، وجعلته يظن فيها الخيانة، فقام بقتلها ثم ندم عليها، في مشهد من المفترض أن نتأثر به، وخلال أحداث ولد الغلابة ايضًا، قتلت شقيقة زوجها بدافع الحُب، فقتلها زوجها ثم ندم وقضي دقائق كثيرة نادمًا على ما فعل حتى وصلت الشرطة لتقبض عليه.

 

تابع مواقعنا