الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مادلين طبر: “عزت أبو عوف آخر جنتلمان في الوسط الفني” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 11:31 م

حرصت الفنانة مادلين طبر، على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنية صباح أمس، بعد معاناة مع المرض.

وقالت مادلين طبر، إن الفنان الراحل عزت أبو عوف، يعد آخر “جنتلمان” في الوسط الفني، مشيرة إلي أن الراحل كان فنان مثقف جدًا، و العمل معه ممتع للغاية، خاصة أنها شاركته في أربع مسلسلات درامية، ومنهم مسلسل” أرض الرجال” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر قناة النيل للدراما، مؤكدة أن وفاته خسارة كبيرة.

وفي وقت سابق، توافد العديد من نجوم الفن والمجتمع المصري على عزاء عزت أبو عوف، وكان أبرزهم الفنان عادل إمام، وأحمد السقا، والمطرب محمد فؤاد، وسمير صبري، ومحمد إمام، ومنة شلبي، ومحمود قابيل، وماجدة زكي، وأنغام، ونبيلة عبيد، ومنى زكي ، وأنجي المقدم.

وشيعت ظهر أمس، جنازة الفنان عزت أبو عوف من مسجد السيدة نفيسة، بحضور العديد من أصدقاءه وجمهوره ونجوم الفن منهم الفنان خالد النبوي، ويسرا اللوزي، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وعمت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني، منذ إعلان وفاة الفنان عزت أبو عوف الذي رحل في الساعات الأولى من صباح أمس، حيث وقع الخبر على جميع محبيه كالصاعقة سواء كان أصدقاءه الفنانين أو جمهوره الذي يحترمه ويقدر فنه، وبدأ كل واحد منهما يعبر عن حبه للفنان ويروي مواقف جمعتهما، من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، حيث شبه البعض حالة الحب بالمظاهرة.

تابع مواقعنا