الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم الهجوم التونسي عليها.. درة تقدم واجب العزاء في عزت أبو عوف (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 12:11 ص

حرصت الفنانة التونسية درة، على تقديم واجب العزاء في الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنية صباح أمس، بعد معاناة مع المرض، وذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له، بعدما قامت بنعي الفنان الراحل عزت أبو عوف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “أنستجرام” .

درة تقدم واجب العزاء في عزت أبو عوف بالشيخ زايد
درة تقدم واجب العزاء في عزت أبو عوف بالشيخ زايد

وتعرضت الفنانة درة، لهجوم حاد من قبل متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، بعدما قامت بنشر تدوينة قالت فيها: ”من أجمل الشخصيات التّي عرفتها في حياتي..لن يعوض فنيا ولا إنسانيا”.

درة تتهكم على الصحافة: كلامها مش صح.. وهذا هو السر الذي أخفيه عن الناس

وتابعت: “الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ..سنفتقدك كثيرًا.. وداعًا الفنان الكبير الجميل وخالص التعازي لأسرته الكريمة وأحبائه”.

مما جعل العديد من الأشخاص يشنون هجومًا شديد عليها ،منتقدين موقفها جراء الحادث الإرهابي الذي حدث بتونس خلال الأيام الماضية، والتي لم تعلق عليه بكلمة تعبر عن حزنها لما حدث في تونس.

الأمر الذي استفز النجمة التونسية وردت علي أحدهم عبر حسابها بـ”إنستجرام”، قائلة :”أولًا الراجل نعرفه شخصيًا ونحبه برشا ونحب مصر زادة اللي عايشة فيها 12 عام ومانيش ناكرة جميل البلاد اللي شعبها احتضني وتعاملت مع مبدعيها وعطاتني نجومية ومكانة على خاطر عندي أصل، ومانيش محتاجة بش نقفف جملة ولكن هذا شعوري الحقيقي، أحب من أحب وكره من كره والمفروض تترحم على حد مات أو ماتعلقش جملة على خاطر الإنسانية واحدة “.

وتابعت:” أما في ما يخص بلادي أنا ما قصرت معاها في شي بل بالعكس ووقتاش بالسيف عزيتها؟ واضح انك موش اتبع مليح فيا ونذكرك انه عندي صفحة رسمية فايسبوك فيها كل ما هو رسمي وأخيرا موش لازم نشهّر ببلادي اللي فيها عمليات ارهابية باش الناس ماعادش تمشيلها بالعكس الأفضل نبينو الإيجابيات واهم حاجة إيجابية عند الإنسان اخلاقه ونجاحه وأخيرا اي تعليق من هذا النوع موش مقبول على صفحتي سامحني و خاصة وقت الموت”.

تابع مواقعنا