الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكتم شديد من أسرة مسرحية “3 أيام في الساحل”عن وجود مها أبو عوف

القاهرة 24
فن
الخميس 04/يوليو/2019 - 09:34 ص

علم “القاهرة 24″، من مصادر داخل أسرة عمل مسرحية 3 أيام فى الساحل، أن الفنانة مها أبو عوف سافرت صباح أمس عقب انتهاء عزاء شقيقتها الفنان الراحل “عزت أبو عوف” الي المملكة العربية السعودية، للبدء في عرض المسرحية هناك، لتفادي حدوث أي مشاكل خاصة للمسرحية التي يتم عرضها بمدينة جدة.

وفاة عزت أبو عوف تتسبب في 4 أزمات بالوسط الفني (صور)

ولكن يوجد حالة من التكتم الشديد من جانب أبطال العمل عن الإعلان عن وجودها بالعمل في المسرحية في هذا التوقيت، خوفا من الهجوم عليها، وتعرضها للانتقادات من جانب الجمهور، نظرا لوفاة شقيقتها الفنان الراحل عزت أبو عوف أول أمس الاثنين، لكونهم غير مدركين مدى الخسائر التي سوف تتحملها الشركة المنتجة للعرض في حال عدم وجودها .

وأوضح المصدر أن مها اضطرت للسفر للمشاركة في عرض المسرحية، خاصة أنه كان قد تم بدء البروفات الخاصة بالعمل الاحد الماضي، وتم حجز جميع التذاكر الخاص بالعرض، وكان من الصعب جدا وجود أي فنانة بديلة لمها، خلال 48 ساعة، لكونها تقدم أحد الادوار الرئيسية والهامة في المسرحية، مما جعلها تضطر للعودة للمملكة العربية السعودية صباح اليوم، نظرا الشركة المنتجة كانت سوف تتكبد خسائر فادحة، جراء عدم وجودها بعرض المسرحية مساء اليوم.

ريهام عبدالغفور ومنة شلبي أول الحاضرين في عزاء عزت أبو عوف (صور وفيديو)

 

يشار إلي أن مسرحية “3 أيام في الساحل” بطولة محمد هنيدي، والفنان محمد محمود، والفنان أحمد فتحي، والفنانة سامية الطرابلسي، وندى موسى، وبيومي فؤاد، ومها أبو عوف، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

وكان وفاة  الفنان الراحل عزت أبو عوف خلقت ازمة لدي صناع فيلم” كل سنة وانت طيب” للنجم تامر حسني وتحت قيادة المخرج سعيد الماروق، الذي يسعى جاهدا خلال الفترة الحالية للبحث عن بديل للنجم الراحل، بعدما سيقدم دور محوري خلال السياق الدرامي للفيلم.

حقيقة “جرافيتي” عزت أبو عوف على جدران أحد المنازل بالقاهرة (صور)

ورغم صغر مساحة الدور ولكن مؤثر بشكل كبير في الأحداث، ووفاة أبو عوف أربكت كل الحسابات للشركة المنتجة، والمخرج العمل حيث كان يسعى مخرجة لعرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

ومن ثم يضطر إلى تأجيل عرضه لحين البحث عن البدء وتصوير مشاهد أبو عوف بالفيلم، خاصة انه كان قد بدء تصوير مشاهد قليلة بالعمل، ثم توقف نظرا لتعرضه لأزمة الصحية أودت بحياته.

يشار إلى أن فيلم “كل سنة وانت طيب” كان يحمل اسم “نصب تذكاري” وهو من تأليف محمد عبدالمعطي عن قصة للفنان تامر حسني، ومن إخراج اللبناني سعيد الماروق، وبطولة تامر حسني، خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تابع مواقعنا