السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري بطلة لـ فيلم “نورا تحلم” التونسي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يوليو/2019 - 02:03 م

انتهت الفنانة التونسية هند صبري من تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “نورا تحلم”، وهو فيلم تونسي تدور أحداث شخصيتها في الفيلم حول بنت تدعى “نورا”، التي تنتمي الى الطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها بأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

الفيلم مستوحى من قصة حقيقية، وانتهي تصويره منذ ديسمبر العام الماضي، ويشارك في بطولته الى جانب هند صبري كل من لطفي العبدلي وحكيم بن مسعود، وإيمان الشريف وحكيم بن مسعود ومن إخراج هند بن جمعة فى أول تجاربها، وهو جاهز للعرض ومن المنتظر أن يفتتح الموسم السينمائي 2019، 2020 حسب تصريح الفنانة هند صبري.

وتنتظر هند طرح الجزء الثانى من مسلسل “الفيل الأزرق” والمقرر طرحه فى موسم العيد المقبل وتشارك فى بطولته بجانب النجم كريم عبدالعزيز ونيللي كريم وإياد نصار ومن تأليف احمد مراد واخراج مروان حامد وإنتاج سينرجي .

أحداث الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة “8 غرب حريم”، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

يذكر أن الجزء الثانى من “الفيل الأزرق” يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف يجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

تابع مواقعنا