السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

فستان مثير لـ”هيفاء وهبي” في حفل زفاف نجل إيلي صعب (صور وفيديو)

تركي آل شيخ يزعم إنشاء مطعم شعبي .. ومتابعيه:"عايزين هيفاء وهبي"(صور)

حضرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حفل زفاف نجل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وكريستين مراد، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع.

 

وظهرت هيفاء في الحفل، بفستان  لامع و مثير باللون الفيروزي مفتوح من على الساق والظهر، وتعمدت أن تترك شعرها منسدلاً.

 

وشاركت هيفاء متابعيها على موقع “انستجرام”، بفيديو، أثناء دخولها الحفل، وعلقت عليه قائلة: ” مبروك للعروسين كريستينا وإيلي جونيور .. العرس كان رائع”.

 

إليسا وهيفاء في حفل نجل إيلي صعب
إليسا وهيفاء في حفل نجل إيلي صعب

إليسا في حفل زفاف نجل إيلي صعب

يذكر أن، أحتفل أمس المصمم اللبناني إيلي صعب، بحفل زفاف نجله، وكان على مدار ثلاث أيام متواصلة، حيث كان اليوم الأول بالمنطقة التي تربها بها إيلي صعب، واليوم الثاني تم فيه عقد القران بالكنيسة، والثالث ارتدت فيه العروس كريستين مراد فستانها الذي جعلها تشبه الأميرات.

حفل زفاف نجل إيلي صعب

وأحيا الحفل، كلا من النجمة هيفاء وهبي، ونانسي عجرم، وإليسا،  وتفاعل معهن الحضور، واشتعلت الأجواء.

حفل زفاف نجل إيلي صعب

بعد غياب 5 سنوات قررت النجمة هيفاء وهبي، العودة إلى السينما مرة آخري،  حيث تعاقدت على فيلم جديد يحمل عنوان “عقدة الخواجة”، بمشاركة الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال مؤلف العمل السيناريست محمد أبو السعد، المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد الفيلم بعد عيد الأضحى المقبل،

وأضاف أبو السعد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن انطلاق التصوير سوف يكون بمشاهد تجمع الفنان أحمد الفيشاوي بهيفاء وهبي بأحد الأماكن المتفرقة في القاهرة.

وأوضح أبو السعد، أنه سيتم تصوير جزء كبير من العمل بإحدى الدول الأوروبية، ولم يتم الاستقرار على أي دولة، وجاري خلال الفترة الحالية عقد العديد من جلسات العمل للاستقرار عليها، هذا إلى جانب الاستقرار كذلك على ترشيح باقي أبطال العمل المقرر مشاركتهم في الفيلم.

وقد تجاوزت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أزمتها الصحية خلال الفترة الماضية، وأحيت حفلا ضخما بالساحل الشمالى بالقاهرة، وهو الحفل الأول بعد تعرضها لأزمة صحية الفترة الماضية.

وأطلت هيفاء على جمهورها بـ”سالوبيت قصيرا أخضر اللون”، ورقصت على المسرح، وتفاعل معها الجمهور، وقدمت خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها، منها: “بوس الواوا”، “أنا هيفا”.

 

شاهد.. هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية (فيديو)

وفي سياق آخر، ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، في الساحل الشمالي المصري، لإحياء أولى حفلاتها، بعد تعرضها لوعكة صحية، لم تكشف عن تفاصيلها بعد.

ونشرت على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، ظهرت فيه بجانب مدير أعمالها محمد وزيري.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلا آخر بدولة السويد وذلك يوم 10 أغسطس المقبل ومن المتوقع ان يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيراً.

“قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة”.. رسالة مؤثرة من هيفاء بعد مغادرة المستشفى (صورة)

وقد عبرت هيفاء عن سعادتها بسؤال الكثيرين خلال تعرضها لوعكة صحية، طوال الأيام الماضية، معلنة خروجها من المستشفى وتوجهها لمنزلها.

 

وسوم إليسا إيلي صعب لبنان مصمم أزياء نانسي هيفاء في حفل هيفاء وهبي

مواضيع متعلقة

عاجل أول استجواب عن تصفية شركة الحديد والصلب بحلوان