الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير طعيمة ينعي فاروق الفيشاوي (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يوليو/2019 - 01:51 م

نعي الشاعر أمير طعيمة الفنان فاروق الفيشاوي، من خلال نشره لصورة للراحل عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، والذي رحل فجر اليوم، في مستشفى ابن سينا بالدقي، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان بعدما اكتشفه منذ عام تقريبًا، وتدهورت حالته الصحية مؤخرًا.

 

View this post on Instagram

 

سبحان من له الدوام، ربنا يرحم و يغفر للفنان الكبير فاروق الفيشاوي و لأسرته خالص العزاء.

A post shared by Amir Teima (@amirteima) on Jul 24, 2019 at 9:41pm PDT

وعلق أمير طعيمة علي الصورة قائلًا: “سبحان من له الدوام، ربنا يرحم و يغفر للفنان الكبير فاروق الفيشاوي ولأسرته خالص العزاء”، مواسيا أبنائه وزوجته.

وكعادته أحمد الفيشاوي المعروف بأنه سريع الانفعال، لم يتمالك أعصابه منذ قليل على الجماهير المتزاحمة على جثمان الراحل فاروق الفيشاوي أثناء وصوله مسجد مصطفى محمود بالمهندسين لإقامة صلاة الجنازة عليه.

وقام الفيشاوي بدفع المتزاحمين على عربة نقل الموتى والتي تحمل جثمان الراحل فاروق الفيشاوي، في محاولة منه لإبعادهم بشدة عن النجوم المتواجدين والجثمان أيضًا.

وانتقل جثمان الفنان الراحل من مستشفى ابن سينا، والذي كان محتجزا فيها بلحظاته الأخيرة، في طريقه إلى مسجد مصطفى محمود لأداء الصلاة عليه قبل انتقاله إلى مثواه الأخير.

وخيمت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان وفاة النجم فاروق الفيشاوي،  وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لفقدان الراحل، وبدأو ينعوه على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن رحل عن عالمنا في صباح اليوم، النجم فاروق الفيشاوي، عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وبعد صراع عام  مع مرض السرطان.

تابع مواقعنا