الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عبد العزيز يحقق بـ”الفيل الأزرق 2″ 25 مليون في 6 أيام

القاهرة 24
فن
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 06:56 م

يواصل الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” تصدر إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق 25 مليون جنيه خلال 6 أيام فقط، خاصة في ظل عرضه قبل حلول موسم عيد الاضحى المقبل.

وبدأت السينمات في عرض الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، يوم الخميس الماضي، بعد العرض الخاص الذي حضره نجوم العمل يوم الأربعاء.

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يتزوج الدكتور يحيى، الذي يجسد شخصيته النجم كريم عبد العزيز، لبني، وتقوم بدورها النجمة نيللي كريم، ويستدعى إلى قسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، والتي تجسد شخصيتها هند صبري بدور «فريد»، مما يجعله يستعين بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه، ليصل في النهاية إلى الحل وفك جميع الألغاز، في إطار من الدراما والأكشن والفانتازيا.

الفيلم يقود بطولته كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وانضمت إليهما في هذا الجزء النجمة هند صبري بدور أكثر من رائع أثنى عليه الجميع، إضافة إلى النجم الأردني إياد نصار كضيف شرف في شخصية طبيب، وضم أيضاً الجزء الثاني النجمة شيرين رضا، تارا عماد وأحمد خالد صالح الذي يقدم دوراً مميزاً، كتب قصة الفيلم أحمد مراد، وأخرجه مروان حامد.

تابع مواقعنا