الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد طرح ألبوم أصالة في قربك (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أغسطس/2019 - 07:31 م

أعلنت المطربة السورية أصالة عبر حسابها الرسمي علي “انستجرام” موعد طرح ألبومها الجديد “في قربك”، وذلك من خلال نشرها لصورة مكتوب عليها متبقي ثلاثة أيام، كاشفة بذلك أن موعد طرح الألبوم هو يوم 7 أغسطس الجاري.

 

View this post on Instagram

 

كونوا على استعداد لسماع ألبومي الجديد #في_قربك ? #Assala #Stargate #BrandStamp

A post shared by Assala (@assala_official) on Aug 4, 2019 at 8:33am PDT

 

وعلقت أصالة على الصورة قائلة: “كونوا على استعداد لسماع ألبومي الجديد في قربك”، وتعاونت أصالة، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، جاء ذلك من خلال نشرها صورة البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث علقت علي البوستر قائلة: “أصالة هتكون دايماً في قربك، انتظروا الألبوم قريباً وحصرياً على فودافون، إنتاج ستار جيت”.

 

View this post on Instagram

 

انتظروا قريباً جديد #أصالة ألبوم #في_قربك على تطبيق @deezermena إنتاج : @stargatemusiceg توزيع : @audiorotana

A post shared by Assala (@assala_official) on Jul 30, 2019 at 10:45am PDT

 

وأحيت الفنانة أصالة مؤخرا، كبري حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية برفقة الفنان عبادي الجوهر على مسرح القرية التراثية في مراوة بمنطقة الباحة وذلك ضمن سلسلة حفلات صيف الباحة.

يذكر أن المطربة أصالة طرحت أغنية جديدة بعنوان “كبير الشوق” باللهجة الخليجية، ألحان أسامة العطار، توزيع محمد صالح، مكس وماستر جاسم محمد، فيديو آرت عمر جواد، وتريات تامر فيضي.

 

وكانت آخر أغنيات الفنانة أصالة، “بنت أكابر”، التي لاقت إعجاب الجمهور، وحققت نسب مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”، بالإضافة إلى باقي مواقع التواصل الإجتماعي، وهي كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي فهد، كما جاءت الأغنية ضمن الأغاني أكثر بحثاً على موقع يوتيوب خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها.

 

تابع مواقعنا