الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم “نصيبي وقستمك”.. تعرف على قائمة المسلسلات الجاري تصويرها حاليًا

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أغسطس/2019 - 05:21 م

تستعد القنوات في الفترة الحالية، لاستقبال 5 مسلسلات مختلفة في الحبكة الدرامية، ليتنافس كلا منهما للحصول على عدد كبير من المشاهدين، خاصة أن هذه الأعمال خارج سباق دراما شهر رمضان المعروفة بالتنافس.

وخلق القائمين على هذه المسلسلات، موسم منفصل، عن أي موسم آخر يوجد به منافسة، لينفردوا بالسوق، وتحقق أعمالهم نجاح كبير.

ويعرض لكم موقع “القاهرة 24” أبرز المسلسلات التي يتم تصويرها حالياً

1- نصيبي وقسمتك

ويعود المؤلف عمرو ياسين، بالجزء الثالث من سلسلة “نصيبي وقسمتك”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني والأول منه.

والجزء الثالث عبارة عن 9 قصص كل قصة خمس حلقات بحيث يكون مجموع عدد حلقات المسلسل 45 حلقة، كما كان الجزء الثاني، ولكن الاختلاف سيكون في الاستعانة بنجوم رجال لبطولة بعض القصص ولن يكون الجزء الثالث قاصرا على البطولة النسائية فقط كما كان الحال في الجزء الثاني”.

وتصور حاليا  القصة الثانية من المسلسل،  والتي تحمل اسم ” اتفضل في الصالون” ،   ويشارك فيها كلا من الفنانة هنا شيحة وفراس سعيد و ونانسى صلاح وأحمد رفعت ونورا حبيب، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

2- قيد عائلي

مسلسل قيد عائلي، من بطولة صلاح عبدالله، عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، رامي وحيد، سيمون، منة فضالي، خالد سرحان، أميرة هاني، محمد نجاتي، نضال الشافعي، مهند حسني، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة.

كما تم عرض 25 حلقة قبل دخول موسم رمضان، ثم قررت الشركة المنتجة توقفه ليستأنفوه مرة آخرى، بعد إنتهاء السباق.

وحققت الحلقات الأولى من المسلسل نجاح كبير، أثناء عرضه على قناة “Dmc”، من المقرر أن تشهد الـ20 حلقة المتبقية نفس النجاح.

3- حواديت الشانزليزيه

ويواصل حالياً المخرج مرقس عادل تصوير،  مسلسله “حواديت الشانزليزية”، بديكورات مختلفة في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وينتمى العمل لنوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم  ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وتدور أحداثه فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية.

4- بلا دليل

كما تواصل المخرجة منال الصيفي،  تصوير مسلسل “بلا دليل”، الذي تقوم ببطولته النجمة درة والفنان خالد سليم،   وتأليف السيناريست إنجي علاء، التي تكثف حاليًا، من جهودها لتنتهي من كتابة الحلقات المتبقية، حيث انتهت من 40 حلقة من أصل 45.

“بلا دليل” بطولة درة وخالد سليم ونيكولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبد الناصر وأشرف زكي وإنعام الجريتلي وأحمد كرارة وديانا هشام وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج تامر مرسي.

5- روحين في زكيبة

ويقدم من خلال نجم مسرح مصر  الفنان حمدي الميرغني، البطولة المطلقة لأول مرة، بمشاركة صديقه “أوس أوس”، وهو مسلسل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

وأنطلق تصوير”روحين في زكيبة”، منذ مايقرب الشهر، ولم يقرر القائمين على العمل، موعد  الإنتهاء من تصويره أوعرضه على الشاشات.

مسلسل “روحين في زكيبة”، يشارك في بطولته بجانب حمدي الميرغي، كلا من أوس أوس، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، أحمد بدير، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.
تابع مواقعنا