الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

“ضربته بركبتي فـ…….”.. ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل “خناقتها” مع أحد أصدقائها (فيديو)

“ضربته بركبتي فـ…….”.. ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل “خناقتها” مع أحد أصدقائها (فيديو)

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز إنها بدأت حياتها العملية بالإعلانات، حيث أنها كانت تحلم بأن تكون مخرجة إعلانات وليست ممثلة، كاشفًة عن أول أجر لها في الإعلانات: “5 آلاف جنيه.. أي بما يعادل 5 ألف جنيه في الوقت الحالي”.

وأضافت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على فضائية “سي بي سي”، أنها كانت تجمع أجرها في “شنطة المدرسة” قبل أن تودع أموالها في البنك، حتى اشترت سيارة وهي في الخامس عشر من عمرها.

وأوضحت ياسمين عبد العزيز، أنها كانت لأول مرة تقود سيارة، وتصادمت مع سيارة إسعاف، متابعة: “قلبت الدنيا والعربية، ويقولولي معانا راجل تعبان، أقولهم لأ إنت اللي غلطان وأنا عاوزة عربية.. لحد ما الراجل خد المريض على رجله وداه المستشفى”.

وتابعت ياسمين، أنها كانت تقوم بالتعدي على أصدقائها في المدرسة وحتى الآن، قائلًة: “كان فيه ولد مسكته وأنا بتخانق معها فمسكته.. ضربته بركبتي فـ…….”.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن “كراش” الطفولة: “مليش فى العيون الخضر” (فيديو)

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن فتى أحلامها والتي ظلت محتفظة بها في ذهنها منذ طفولتها، مؤكدة أن لها شكل معين في اختيار فتى الأحلام.

وقالت ياسمين خلال استضافتها ببرنامج “معكم.. منى الشاذلي”: “أنا مش زي باقي البنات اللي بتحب الراجل يكون شعره أصفر وعنيه خضره ولا الكلام ده.. أنا بدور على الحب.”

وأضافت ياسمين خلال لقائها المذاع على فضائية “سي بي سي” أن فتى أحلامه الفنان الراحل أحمد ذكي، وقالت”بحب ستايل أحمد ذكي أوي مليش في العيون والشعر الملونين”.

منى الشاذلي تحرج ياسمين عبد العزيز على الهواء أمام الجمهور (فيديو)

 

وتعرضت النجمة ياسمين عبد العزيز لموقف محرج من الإعلامية منى الشاذلي، أثناء محاولة الأولى مد يدها بالسلام على مقدمة البرنامج

ورفضت منى الشاذلي مد يدها للسلام على ياسمين عبد العزيز مؤكدة ان هناك شاكلة معينة للظهور والتصرف أمام الكاميرا، وتحديدًا في البرامج الحوارية، وهو ما رفضته ياسمين.

تعرف على سبب رفض ياسمين عبد العزيز الظهور في البرامج الحوارية خلال السنوات الماضية (فيديو)

وأصرت ياسمين على سلامها على منى الشاذلي رافضة كل ما أكدته منى الشاذلي، مشيرة إلى أنه يجب على الجميع أن يظل على سجيته وطبيعته، دون أي تصنع يذكر.

وكشفت ياسمين عن سبب ابتعادهاعن الظهور في البرامج الحوارية خلال السنوات الماضية، موضحة أن ذلك يرجع إلى ” الفضائح التي تعتمد عليها فكرة البرامج”، الأمر الذي ترفضه تمامًا، على حد قولها.

وأضافت ياسمين إنها دخلت إلى عالم الإعلانات عن طريق، صديقة والدتها التي كانت تمتلك شركة إعلانات في هذا الوقت، وذلك على الرغم من رفض والدها وشقيقها مشاركتها في الإعلانات.

وكشفت ياسمين، عن أول أجر حصلت عليه في سن الثانية عشر كان 250 جنية، وبالنسبة لذلك الوقت، كان مبلغاً وقدرة يصعب تواجده مع طفلة.

تعرف على الحيوان الذي تحبه ياسمين عبد العزيز وتخاف منه منى الشاذلي

كما أنها لا تحب الخروج كثيراً، وتعشق الجلوس برفقة أولادها، قائلة:” ولادي لهم حق عليا؛ وانا مش بحب الظهور والأضواء.. ولا بحب أعمل حوارت صحفية وبمجرد أن ينتهي الفيلم أو المسلسل أنسى ما حدث وابدا من جديد”.

وسوم برنامج منى الشاذلي برنامج منى الشاذلي على cbc طلاق ياسمين عبد العزيز معكم منى الشاذلى مقلب ياسمين عبد العزيز منى الشاذلى منى الشاذلي منى الشاذلي وياسمين عبد العزيز نجوم رمضان مع مني الشاذلي ياسمين عبد العزيز ياسمين عبدالعزيز

عاجل سعره 2.1 مليون دولار.. هل يحقق أغلى دواء في العالم الشفاء لـ"مؤمن زكريا"؟ (تفاصيل)