الثلاثاء ٠٩ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

غيرة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج بسبب محمد حلاوة.. تعرف عليه

ريهام حجاج ومحمد حلاوة وياسمين عبد العزيز

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة CBC، ويعد هذا أول لقاء تليفزيوني تقوم به ياسمين عبد العزيز بعد غياب 17 عاما عن اللقاءات التليفزيونية.

وتحدثت ياسمين عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة، والتي انفصلت عنه الشهور الماضية، وقالت: “مينفعش واحد عشت معه 17 سنة أتكلم عليه، إحنا علاقتنا زي الفل، وبنسأل على بعض، ولما قابلته آخر مرة قعدنا نهرج، إحنا بنحترم بعض، وهو على راسي”.

وكانت ياسمين أكدت خلال الشهور الماضية، عقب انتشار خبر زواج رجل الاعمال محمد حلاوة من الفنانة الشابة ريهام حجاج، بأن طلاقها من محمد حلاوة كان منذ عام سابق في سرية تامة.

في حين أكدت بعض التقارير الصحفية، أن سبب الطلاق يرجع إلى زواج رجل الأعمال الشهير من الفنانة الشابة ريهام حجاج في سرية تامة أيضًا.

كما شهدت الشهور الماضية، حرب كلامية شرسة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ولكن بشكل غير مباشر من خلال نشر كل منهما العديد من التلميحات الغير مباشرة تجاه الأخرى.

آخرها ما فعلته ريهام حجاج أمس، واشتعال الغيرة من جديد داخل ريهام حجاج بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز عن محمد حلاوة، وأن علاقتها مع حلاوة زي الفل، حيث قامت بنشر صورة لها برفقة زوجها، عبر خاصية الاستوري على “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “حب عمري”.

 وخلال السطور التالية نرصد 10 معلومات عن محمد حلاوة زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز السابق:

1- هو محمد نبيل حلاوة، رجل أعمال مصري متخصص في الصناعات الغذائية مثل منتجات الألبان والعصائر، ومالك في مجموعة شركات ومصانع لاكتاليس حلاوة وفانتيدج للمشروعات السياحية والترفيهية.

2- وهو صاحب مُنتجات شهيرة في السوق المصري مثل (لاكتيل، بريزيدون، طعمة ميلك، زبادي نستلة).

3- لديه ولد وبنت فقط من الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي تزوجها عام 2001، وهما سيف الدين حلاوة وياسمين حلاوة.

4- تزوج حلاوة قبل الفنانة ياسمين عبد العزيز بسيدة مصرية تدعى “دعاء” ولديه منها 4 أبناء.

5- ولد حلاوة بحي المعادي بالقاهرة وهو من أسرة ثرية، وتخرج من كلية الإقتصاد الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC.

6- بدأ حلاوة مؤخرًا الدخول في مجال الإنتاج الفني، حيث شارك في إنتاج مسلسل “كارما”، والذي يعتبر البطولة الأولى المطلقة زوجته الجديدة “ريهام حجاج”.

7- يقال أن هُناك أزمة نشبت بين حلاوة وياسمين العام الماضي بسبب مشهد الرقص الذي قدمته في الحلقة الثانية من مسلسل “هربانة منها”، مما أثار غضبه، الذي عاتبها على ذلك، مؤكداً أنه لا يحب أن يراها تقدم مثل هذه المشاهد مرة أخرى.

8- كان زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز سببًا في شن هجوم كبير عليها عام 2001 بعدما قيل أنها قامت بخطفه من زوجته الأولى.

 9- بعد زواجة من ياسمين عبد العزيز بعامين تعرض رجل الأعمال محمد حلاوة لمحاولة قتل عام 2003، بعدما اعترض طريقة مجهولون  بمدينة نصر وانهالوا عليه ضربًا، وأصيب وقتها بارتجاج في المخ وأتهم وقتها زوجته ولاعب الاسكواش أحمد برادة في الحادث.

10- كان والده محافظ كفر الشيخ في فترة من الفترات، وتمتلك والدته مدرسة خاصة ورثها عنها وكانت تقوم بإدارتها الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقته.

وسوم برنامج معكم رجل الاعمال محمد حلاوة مني الشاذلي ياسمين عبد العزيز

مواضيع متعلقة

عاجل المحامية دينا المقدم تعلن القبض على المتحرش بطفلة المعادي